الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق العامري فاروق يوجه رسالة إلى الجمهور «أخي يحتاج إلى دعواتكم»

الإثنين 08/يناير/2024 - 05:35 م
العامري فاروق
العامري فاروق

نفى خالد العامري، شقيق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، شائعة وفاة شقيقه، نتيجة لتدهور حالته الصحية، في الساعات القليلة الماضية، حيث نشر على حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك" شائعات الوفاة، وصرح أن الحالة الخاصة بالنائب العامري فاروق، متدهورة الآن. 



شقيق العامري فاروق ينفى شائعة وفاته

نشر خالد العامري، شقيق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، شائعة وفاته، عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك"، حيث أوضح أن الأمر ليس لها أساس من الصحة، وأن شقيقه على قيد الحياة، ولكن يعانى من تدهور حالته الصحية فقط، في الآونة الأخيرة. 

حيث كتب: "يا جماعة أخي العامري على قيد الحياة ويحتاج دعواتكم بالشفاء العاجل"، ثم أضاف قائلا: "ليه الناس بتكتب حاجات غير سليمة، رجاء أدعو لأخي العامري فاروق بالشفاء... اللهم اشفه بشفائك". 


حالة العامري فاروق الصحية

وقد تعرض نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق إلى وعكة صحية، في منتصف شهر نوفمبر 2023، دخل على إثرها إلى قسم الرعاية المركزة في أحد المستشفيات المصرية. 

وشهدت حالته الصحية تطورات خطيرة، فقد دخل في غيبوبة على إثر مضاعفات الوعكة الصحية، ولم يفق منها حتى الآن، حسبما ذكر لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، وعضو مجلس إدارة النادي، كابتن محمد شوقي. 

حيث ذكر الكابتن أن حالة العامري فاروق في تحسن مستمر، ما دفع الأطباء إلى رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه، ليعتمد على تنفسه الطبيعى، إلا أنه لم يفق من الغيبوبة. 


بيان النادي الأهلي عن العامري فاروق 

وقد أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيان ليوضح فيه مستجدات الحالة الصحية الخاصة بنائب رئيس مجلس إدارة النادي، العامري فاروق. 

حيث أوضح البيان أن بعد خضوع فاروق إلى فحص طبي، خلال الساعات القليلة الماضية، بإشراف كونسولتو طبي، أتضح أن حالته لا تستدعى السفر لتلقى العلاج في المستشفيات الأوروبية، خارج مصر. 




اقرأ أيضا..

ads