الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر بكاء بري لارسون عند مقابلة جينيفر لوبيز بحفل «جولدن جلوب»

الإثنين 08/يناير/2024 - 10:31 م
جينيفر لوبيز مع بري
جينيفر لوبيز مع بري لارسون

بدأ موسم الجوائز لعام 2024 بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب، وهو مثال رائع على لم شمل ممثلات هوليوود، ولم تتمكن بري لارسون من الحفاظ على تماسكها خلال لقاءاتها الصحفية على السجادة الحمراء للحفل، بعد أن أدركت أنها كانت على وشك مقابلة نجمة هوليوود جينيفر لوبيز، حيث انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، للممثلة الأمريكية بري لارسون وهي تجهش بالبكاء عند محادثتها مع مجلة ET عندما لاحظت أن لوبيز تقف خلفها.




ماذا قالت بري لارسون للممثلة جينيفر لوبيز؟ 


وأجهشت الممثلة الأمريكية بري لارسون عندما رأت نجمة البوب الأمريكية جينيفر لوبيز ، على السجادة الحمراء الخاصة بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب، وغطت وجهها بيديها، قائلة: "سوف أبكي، لا أستطيع التعامل مع جيه لو".



وبمجرد أن سارت جينيفر لوبيز بجوار بري لارسون، أثنت الممثلات على الفور على بعضهما البعض، حيث قالت بري لجينيفر: "أنت تعني الكثير بالنسبة لي".

فيما احتضنت الممثلات بعضهن البعض، وكشفت لوبيز أنها كانت "من أشد المعجبين بلارسون"، وبعد اعتراف جيه لو، قالت بري: "لقد رأيتك، وهذا جعلني أرغب في أن أصبح ممثلة، ثم أضافت وهي تمسح دموعها: "لقد كنت دائمًا تعني الكثير بالنسبة لي". 



جينيفر لوبيز في حفل جولدن جلوب 


جدير بالذكر أن جينيفر لوبيز حضرت حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2024، مع زوجها بن أفليك، الذي كان مرشح عن فيلم "آير".

كما كان من بين أبرز المتنافسين في فئة الأفلام "باربي" و"أوبنهايمر" و"مايسترو"، وعلى الصعيد التلفزيوني، تم ترشيح ممثلين بارزين مثل بيدرو باسكال لأفضل ممثل درامي في فيلم "نهاية ما فينا"، وسيلينا جوميز لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي "فقط المجرمون في المبني".


اقرأ أيضا.. 


ads