السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر ظهور غادة عادل وجميلة عوض ملثمتان في «لانش بوكس» (صور)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 06:38 م
غادة عادل
غادة عادل

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "لانش بوكس" البوسترات التشويقية لشخصيات المسلسل، وأبرزهم غادة عادل وجميلة عوض، حيث ظهرت كل منهما ملثمة، وتحمل عبارة تشويقية مختلفة عن الأخرى، لإضفاء جو من الإثارة والتشويق على المسلسل المنتظر عرضه في السباق الرمضاني 2024.


غادة عادل وجميلة عوض ملثمتان

وظهرت غادة عادل في الإعلان التشويقي ملثمة حيث تغطي وجهها بالكامل إلا عينيها وتمسك في يدها مسدس مع جملة ترويجية: "يا ترى هيتكشف سرّي؟ قريبا" في رمضان 2024.

فيما ظهرت جميلة عوض في الإعلان الترويجي بنفس الشكل ملثمة وتحمل مسدسا مع جملة ترويجية: محدش بياكلها بالساهل! قريبا في رمضان 2024.



ويشارك في بطولة مسلسل "لانش بوكس"، والذي من المقرر عرضه ضمن السابق الرمضاني 2024 عدد من النجوم منهم: غادة عادل، جميلة عوض أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مطرب الراب شاهين، والإخراج لـ هشام الرشيدي.

مسلسل لانش بوكس

ومسلسل "لانش بوكس" مستوحى من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، وتدور أحداثه حول ثلاث أمهات، اثنتان منهما شقيقتان، يحاولن الهرب من المصاعب المادية وتحقيق استقلالهن، فينفذن عملية سطو على متجر بقالة محلي في ضواحي ميتشيجين، انتباه مدير المتجر بعد أن تعرف على إحدهن ولكن لسبب مختلف تماما عن المال.


غادل عادل في فيلم هيروشيما

فيلم "هيروشيما" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، ولم يتم التعاقد سوى مع بطل العمل محمد ممدوح، وجاري اختيار باقي أبطال الفيلم.

 وكان محمد ممدوح قد أعلن انسحابه من بطولة مسلسل "إجازة وضع"؛ للتفرغ لتصوير الفيلم، ومن المقرر أن يبم اختيار باقي أفراد الفيلم؛ تمهيداً لتصويره في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل. على أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه


ads
ads