السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خطوبة ليلى أحمد زاهر.. من هو النجم هشام جمال؟

الأربعاء 10/يناير/2024 - 11:05 ص
هشام جمال
هشام جمال

تصدر الفنان هشام جمال تريند جوجل بعد إعلان خطوبته على الفنانة ليلى زاهر بعدما راودتهم الشائعات فترة طويلة  منذ مشاركتهما معاً في مسلسل «في بيتنا روبرت»، وكتب هشام جمال عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: " الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

 



علاقة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

 

يذكر أن الثنائي قد شاركا سويا في مسلسل في بيتنا روبرت وتداولت العديد من الأنباء وقتها عن ارتباطهما ولكنهما كانا ينفيان ذلك مدعيان أنهما تربطهما الأخوة والصداقة فقط ولكن ظهور الثنائي معا في أكثر من احتفال وتقاربهما سويا جعل الجمهور يتكهن بوجود علاقة حب بينهم.

 



من هو هشام جمال؟

 

وسنستعرض لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن الفنان هشام جمال  بعد إعلان خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر:

 

ارتبط اسم الفنان هشام جمال كثيرا بالفنانة دنيا سمير غانم، فهو يعد من أصدقائها المقربين وشريك نجاحها فبدأت رحلته الفنية معها في انتاج ألبومها الغنائي ثم توالت الأعمال بأنتاج أول عمل درامي له بمسلسل لهفة الذي حقق نجاحا غير مسبوق، وفي عام 2016 أنتج هشام جمال مسلسل نيللي وشريهان، وفي 2017 أنتج  مسلسل في اللالا لاند، وخلال تصريحات سابقة للفنانة دنيا سمير غانم أكدت أنها تجمعها علاقة أخوة وصداقة مع الفنان هشام جمال وهو من الأسباب الرئيسية في نجاحها الفني، وأن سبب انفصالها عنه فنياً يرجع لاختلاف أرائها الفنية بعد وفاة والديها.

 

كما اشتهر هشام جمال بفريق بوي باند الذي يمثل أحد أعضاءه وكانت أول أغانيه «عيشها بدماغك» التي حققت نجاحا ساحقاً في الوطن العربي.

 

وكانت إنطلاقة هشام جمال الحقيقية في مسلسل «في بيتنا روبرت» الذي جمعه بالفنانة ليلى الزاهر وكان شعلة بداية الحب بينهما.

 

كما كان ل هشام جمال الحظ الكبير بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية قادرون باختلاف وكان له ظهور مميز ولافت.

 



 ..اقرأ أيضا

تامر حسني يطرح «موحشتكيش» وثراء جبيل مفاجأة الكليب (فيديو)

ads
ads