السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي العيدان تفتح النار على دنيا بطمة وطليقها: حلة ولقت غطاها

الأربعاء 10/يناير/2024 - 11:31 ص
مي العيدان ودنيا
مي العيدان ودنيا بطمة

علقت الإعلامية مي العيدان على فيديو دنيا بطمة وهي تبكي بعد أن صدر حكم ضدها بالحبس لمدة عام مع دفع غرامة مالية بسبب حساب "حمزة مون بيبي"، كما شنت هجوما واسعا على طليق دنيا بطمة "محمد الترك" بعد تصريحاته التي أثارت الجدل على موقع تيك توك.



مي العيدان تشن هجوما على دنيا بطمة وطليقها


أعادت الإعلامية مي العيدان إعادة نشر مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة، وهي تبكي خلال بث مباشر، وتؤكد أنها مظلومة وتناشد ملك المغرب بالعفو عنها.


وعلقت مي العيدان على الفيديو الذي أعادت نشره على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "الحمد لله يا الله، دعيت والله استجاب لي... دعيت الله يورّيني فيك يوم، ووراني وأنا من الناس اللي انسبّوا بهالأكونت بالعرض والشرف، وأنا ما محللتك ليوم الدين".

كما نشادت العيدان ملك المغرب بعدم العفو عنها حيث قالت: "لا تعفو عنها لأنها ليست من الناس اللي تستحق العفو".


فيما وجهت مي العيدان هجومها على طليق دنيا بطمة المنتج محمد الترك، بعدما خرج في لايف مباشر على حسابه بموقع تيك توك، وقام بسب طليقته وأسرتها، وقالت بعدما نشرت مقطع فيديو ظهر فيه وهو يهدّد ويتوعّد بإعادة طفلتيها عبر الإنتربول: "إنت آخر واحد يحق له يتكلم، انتما أصلاً حلّة ولقيت غطاها، وإنت أصلاً هيدي شغلتك كل يوم تتزوج وأولادك تحولهم من زوجة أب الى أخرى".


دنيا بطمة


جدير بالذكر أن دنيا بطمة قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، خاصة بعد إثبات تورطها في قضية "حمزة مون بيبي"، وهي صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي تقوم بملاحقة المشاهير والعامة وابتزازهم من أجل الحصول على الأموال او يتم فضحهم.

إلا أن دنيا بطمة أصرت على أنها بريئة وليس لها علاقة بهذه الصفحة، كما خرجت في فيديو على حسابها الرسمي وأعلنت أنه تم تبرئتها من التهمة وان ليس لها علاقة بهذه الصفحة، كما طالبت بالعفو الملكي من سمو الأمير محمد السادس.

اقرأ أيضا..

هالة صدقي تثير الجدل برشاقة ملحوظة.. هل لجأت لعملية تكميم؟




ads