الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجدي الهواري مع زوجته وأولاده في الحرم المكي بعد أنباء الانفصال (صور)

الأربعاء 10/يناير/2024 - 06:38 م
مجدي الهواري وزوجته
مجدي الهواري وزوجته دينا عبد المعبود

حرصت مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، على نشر مجموعة من الصور برفقة زوجها المخرج مجدي الهواري وأولاده، أثناء تأديتهما مناسك العمرة، وذلك ردا على أنباء انفصالهما التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


مجدي الهواري مع أولاده وزوجته دينا عبد المعبود في العمرة

ونشرت دنيا عبد المعبود، الصور، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "الحمد لله".


دينا عبد المعبود

يذكر أن دينا عبد المعبود قد أثارت الجدل منذ فترة، خاصة بعد انتشار أنباء حول انفصال الثنائي دينا عبد المعبود والمخرج مجدي الهواري  بعد شهرين زواج، وذلك بعد حذف دينا عبد المعبود لصورهما على حسابتها الشخصية، وما أثار الجدل بشكل كبير هي التدوينة التي نشرتها عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: "نكتفي بهذا القدر من المحاولة".

يذكر أنه خلال الأشهر الماضية احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود، بحضور أولاده وأسرته والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.

غادة عادل طليقة مجدي الهواري

وعلى الجانب الآخر، حذفت الفنانة غادة عادل جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري من على صفحتها على موقع إنستجرام بما فيها الصور التي جمعتهم من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.



كما انتشرت أنباء عن ارتباط غادة عادل بالفنان شريف رمزي بعد صورة تم تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا، ولكن نفى شريف رمزي كل ما تم تداوله مؤكدا أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنانة غادة عادل وطليقها مجدي الهواري وأولادهما، مشيرا إلى أنها شائعات لا تمت للواقع بصلة والصورة المنتشرة ترجع إلى عام 2020 في إحدى السهرات لافتا إلى أنه متزوج ولديه طفلان.

 

اقرأ أيضا..

بسمة بوسيل ترتدي بيجامة حرير بـ50 ألف جنيه في إطلاتها الأخيرة (صور)





ads