الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة مجدي الهواري تثير الجدل بسبب تدوينة «هل انفصل الثنائي؟»

السبت 23/ديسمبر/2023 - 10:32 ص
مجدي الهواري
مجدي الهواري

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول انفصال الثنائي دينا عبد المعبود والمخرج مجدي الهواري بعد شهرين زواج، وذلك بعد حذف دينا عبد المعبود لصورهما على حسابتها الشخصية، وما أثار الجدل بشكل كبير هي التدوينة التي نشرتها عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: "نكتفي بهذا القدر من المحاولة".

 



زواج مجدي الهواري 

 

يذكر أنه خلال الفترة الماضية احتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود، بحضور أبنائه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.

 


 

أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

 

على صعيد آخر حذفت الفنانة غادة عادل جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري من على صفحتها على إنستجرام بما فيهم الصور التي جمعتهم من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.

 

كما انتشرت انباء عن ارتباطها بالفنان شريف رمزي بعد صورة تم تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا، ولكن نفى شريف رمزي كل ما تم تداوله مؤكدا أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنانة غادة عادل وطليقها مجدي الهواري وأولادهما، مشيرا إلى أنها شائعات لا تمت للواقع بصلة والصورة المنتشرة ترجع إلى عام 2020 في إحدى السهرات لافتا إلى أنه متزوج ولديه طفلان.

 

 


اقرأ أيضا..

بسمة بوسيل ترتدي بيجامة حرير بـ50 ألف جنيه في إطلاتها الأخيرة (صور)


ads
ads