السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دبي تحتضن نجوم ومؤثرين السوشيال ميديا بالعالم في قمة المليار متابع

الخميس 11/يناير/2024 - 09:43 م
قمة المليار متابع
قمة المليار متابع


 

تصدرت قمة المليار متابع التي انعقدت في دبي يوم الأربعاء وتستمر فاعلياتها حتى اليوم الخميس بتوجيهات من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب في متحف المستقبل وأبراج الإمارات في دبي، حديث السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.

 



قمة المليار متابع

 

وضمت قمة المليار متابع الذي يشكل أضخم حدث في مجال صناعة المحتوى، مؤثرين ونجوم السوشال ميديا من كل أنحاء العالم، منهم 3 آلاف صانع محتوى ومؤثر من مختلف دول العالم، و100 رئيس تنفيذي، يتابعهم أكثر من 1.6 مليار شخص.

 

كما تقدم القمة فاعليات وجلسات حوارية وشركات لإنتاج المحتوى الرقمي التي تعرض أحدث تقنيات الإنتاج في العالم ، ويشارك في تلك الفاعليات كبار رواد التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى.

 

ومن أبرز صناع المحتوى والمؤثرين الذين شاركوا في قمة المليار متابع: غيث مروان، أصالة المالح، أسامة مروة، عبد الله الصحان، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وغيرهم.


 


صانع المحتوى خابي لام  يكشف أسرار نجاحه على التيك توك

 

كشف صانع المحتوى الشهير خابي لام أسرار نجاحه على تطبيق التيك توك الذي وصل عدد متابعيه ل 160 مليون متابع، وذلك عبر جلسة حوارية تحت عنوان "عندما يكون الصمت من ذهب".

 

وأفصح خابي لام عن سعيه وطموحه في تحقيق المزيد من النجاحات كما أعرب عن أمنيته في أن يخوض تجربة التمثيل ويحصل على جائزة الأوسكار.

 



كما وجه بعض النصائح لمبتدئي صناع المحتوى مؤكدا على أن الفكرة الذكية والأصيلة هي الأساس والأهم لأي صانع محتوى.

 

وأشار إلى أن الأمر الثاني هو عدم التفكير في الربح أكثر من تقديم شيء مفيد وممتع، مؤكدا أن هدفه لم يكن المال بقدر فعل شيء يحبه للغاية.

 

 


 ..اقرأ أيضا

علية الشطوي | قادت لانش في عمق القناة وأنقذت المشير طنطاوي

ads