الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شوبير يفجر مفاجأة عن رمضان صبحي: محتار بين الأهلي والزمالك

الخميس 11/يناير/2024 - 10:58 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أثار رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، مع تصدره تريند جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي، بسبب عودة الحديث حول إمكانية رجوعه إلى النادي الأهلي من جديد.

وكان أحمد شوبير، الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق، قد تحدث عن مصير رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، مع اقتراب نهاية عقده معه،  والحديث حول رغبته فى خوض تجربة جديدة.

 

شوبير: رمضان صبحي سيرحل عن بيراميدز


وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه "مع شوبير" المذاع على راديو أون سبورت إف إم: "رمضان صبحي يرغب فى الرحيل عن بيراميدز، ولديه رغبة كبيرة فى العودة لصفوف الأهلى أو خوض تجربة الاحتراف الخارجى، ورمضان صبحي عايز يمشى من بيراميدز بسبب عدم حصد البطولات ويريد العودة لصفوف الأهلى، والناس انتقدتنى امبارح لما قلت إنه من الوارد يمشى من بيراميدز، لكن كل الأمور واردة".

 

رغبة رمضان صبحي


وتابع شوبير: "مش معنى رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي إن ده ممكن يحصل، لأني تعرضت لهجوم كبير بعد ما اتكلمت عن الموضوع ده امبارح، ومن الوارد أن يحترف اللاعب، ومن المحتمل أن ينضم لصفوف الزمالك فكل شيء أصبح واردا فى عالم كرة القدم والانتقالات، خاصة أن رغبة رمضان صبحى بالعودة للأهلى ليست متبادلة".

 

استعدادات منتخب مصر لأمم إفريقيا

وعن منتخب مصر واستعداداته لخوض منافسات أمم أفريقيا، كشف شوبير عن أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مقتنع بمحمد صبحي حارس الزمالك ليكون الحارس الثاني بعد محمد الشناوي، ولذلك ضمه على الرغم من أزمته الأخيرة وغيابه عن المشاركة الفترة الأخيرة.

ads