الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يعاقب بيومي فؤاد وكارت شحن طلع فاضي

الخميس 11/يناير/2024 - 11:43 م
كارت شحن بيومي فؤاد
كارت شحن بيومي فؤاد

يعيش الفنان بيومي فؤاد، فترة هي الأسوأ في حياته الفنية نتيجة مواقفه الأخيرة، ومهاجمته لزميله محمد سلام، الذي قرر الامتناع عن المشاركة في مسرحية بموسم الرياض تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين، ثم انتشار الأنباء حول بحث بيومي فؤاد عن جنسية أخرى، وحديث البحث عن اقتراب تجنسه بالجنسية السعودية.

 

مقاطعة أفلام بيومي فؤاد

ونتيجة لذلك الانحدار الحاد في مسيرة بيومي فؤاد الفنية، قرر الجمهور معاقبته على طريقته الخاصة، وهي التجاهل والمقاطعة، والتي تعني موت الفنان وسقوطه، ولذلك، قررت دور العرض السينمائي رفع فيلم كارت شحن وعدم استكمال عرضه، رغم انه لم يمر إلا أسبوعين فقط على عرضه، نتيجة ضعف الإقبال الجماهيري وعدم تحقيقه إيرادات ما ادى إلى تذيله شباك التذاكر منذ بداية عرضه.

وحصد فيلم كارت شحن بطولة بيومي فؤاد، إيرادات بلغت 122 ألف جنيه فقط الأسبوع الماضي، ليكتفي بمليون و 26 ألف جنيه فقط.

 

فيلم كارت شحن لـ بيومي فؤاد

وتدور أحداث فيلم كارت شحن بطولة بيومي فؤاد في إطار كوميدي، ويشارك بيومي في البطولة الفنان محمد ثروت، ويظهران في بوستر الفيلم معًا، ومع الفنانة هالة فاخر، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، المطرب الشعبي أحمد شيبة، وتشارك فيه أيضا الفنانة فرح الزاهد كضيفة شرف.

 

آخر أعمال بيومى فؤاد

وكان بيومي فؤاد انتهى من عروض مسرحية الصندوق الأحمر، والتي شارك فيها مع كل من ليلى علوي، ورنا رئيس، طارق الإبياري، ميمي جمال، وعرضت المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.


ads
ads