الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف منير يوجه طلبا لجمهوره ويتحدث عن طليقته (فيديو)

الجمعة 12/يناير/2024 - 02:22 م
شريف منير
شريف منير

وجه الفنان شريف منير رسالة لجمهوره من خلال حلوله ضيفا على برنامج "أسرار النجوم" والذي تقدمه الإعلامية انجي علي، كما طالب جمهوره بعد م التدخل في حياته الشخصية، وحياة أي فنان آخر، لأنهم يتسببون بدون قصد في إيذاء غيرهم، مشيرا إلى أنه مر بأزمة شديدة خلال الفترة الماضية.



شريف منير: احترم أم أولادي


وقال شريف منير خلال حديثه مع انجي على معلقا على انفصاله عن زوجته لورا عماد: "دي حاجات تحصل لكل الناس لكن إحنا تحت الأضواء، وبعد يومين الناس هتنسى وتسيبنا في حالنا".

وتابع : "طبعا أم أولادي ست أحترمها، وكان في حياة حلوة جدا بيني وبينها في وقت من الأوقات مقدرش أنساها، وحاجات مش كويسة أدت إلى الانفصال".

وأضاف: "أهم حاجة عندي بناتي يعيشوا كويس، وإني أحافظ عليهم وعلى شعورهم".



كما حرص شريف منير على توجيه رساله لجمهوره ومتابعيه ومحبيه بضرورة عدم التدلخل في حياته الشخصية وقال: " أقول للناس بلاش تبقوا قاسيين وجارحين، لأن في ناس حوالينا بتتجرح بدون ذنب". متابعا: "ربنا يخلي أصحابي وأختي وكل من وقف جنبي، لإني مررت بأزمة جامدة".

يذكر أن الفنان شريف منير أعلن طلاقه رسميا من زوجته وأم بناته، السيدة لورا في سبتمبر الماضي،  وذلك عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.



أعمال شريف منير


قدم شريف منير العديد من الأعمال السينمائية، ولعل آخرها  فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، ويشاركه البطولة خالد الصاوي، وسلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومؤمن نور، ومحمد رضوان، وأمينة شلباية وآخرين، والفيلم من إخراج حسام الجوهري


اقرأ أيضا..

هل أصيب عادل إمام بالزهايمر؟ طارق عبد العزيز يفجر مفاجأة


ads
ads