الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدرية طلبه للفنانة بوسي: مش كل شوية هتخانق علشانك

الجمعة 12/يناير/2024 - 02:30 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

نشرت الفنانة بوسي مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، أثناء احتفالها بالعام الجديد، أمام شجرة الكريسماس، وانهالت عليها التعليقات ومن بينها تعليق الفنانة بدرية طلبة.



بدربة طلبة لـ بوسي: مش كل شوية هتخانق علشانك


علقت بدرية طلبة على الصور التي نشرتها بوسي على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وقالت: " لا ما أنا مش كل شوية هتخانق علشانك يا قمر.. الحاقدين يعلقو وأنا أعلقهم.. ربنا يحفظك منين ما تكوني ويبعد عنك ولاد ال….. هم عارفين نفسهم".

بينما جاءت تعليقات الجمهور، كالتالي:  "تحفة يا بوسي ما قولتلك قبل كدة الفساتين القصيرة واللبس القصير يليق عليكي أكتر"، "أجمل بسبس" ، "أحلى بوسي  في الدنيا" ، "قمر" ، "إيه الحلاوة دي" ، "جميلة" ، "شياكة".


طلاق بوسي




وانفصلت بوسي مؤخرا عن زوجها هشام ربيع، حيث أعلن الأخير خبر الانفصال، مؤكدا أنه تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.



وخرج طليق بوسي خلال الأيام الماضية، مع الإعلامي طوني خليفة، ونفى كل ما يتردد على وسائل الإعلام، مؤكدا أنه تجمعه علاقة طيبة مع بوسي في الوقت الحالي وليس معنى عدم استمرارهما كزوجين أنهما لا يستمران كأصدقاء، كما ذكر أنه اتصل بها في رأس السنة لمعايدتها وهو من إشد المعجبين بتاريخها الفني وما تقدمه.

كما رفض هشام ربيع التطرق لأي أسباب عن انفصاله عن بوسي  مشيرًا إلى أنها صفحة وأغلقت، ولا يجب الخوض في تفاصيلها.

اقرأ أيضا..

التحقيقات تكشف مفاجآت جديدة في مشاجرة المطربة بوسي وطليقها


ads