الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادلين طبر تنصح شيرين عبد الوهاب بالذهاب لمصحة نفسية (فيديو)

الجمعة 12/يناير/2024 - 03:41 م
مادلين طبر وشيرين
مادلين طبر وشيرين طبر

 وجهت الإعلامية والفنانة مادلين طبر نصيحة  للمطربة شيرين عبد الوهاب من خلال برنامجها قعدة مع مادلين، ونصحتها بالذهاب إلى مصحة نفسية، للتعافي من أعراض الانسحاب الأول "الديتوكس"، بعد ما مرت به من أزمات خلال الفترة الماضية.



مادلين مطر: أنصح شيرين تروح مصحة نفسية


وقالت مادلين طبر خلال حديثها في برنامجها مع  الدكتور محمود صقر المتخصص في علاج الإدمان: " شيرين عبد الوهاب خدت (ديتوكس) ومعملتش تأهيل ونزلت بيروت، وشيرين ثروة قومية".



ووجهت مادلين طبر نصيحة كمعجبة ومحبة لشيرين عبد الوهاب بالذهاب لمستشفى متخصص لعلاج أعراض الانسحاب من "الديتوكس"بعد كل ما مرت به من أزمات سامة، وأكدت على  أن "شيرين" بعد علاج الانسحاب الأول الذي قامت به كان عليها أن تقوم ببرنامج تأهيل ولو بالبيت عن طريق متخصص، ولكنها لم تفعل ذلك.


 
وقال دكتور محمود صقر: "شيرين ممكن تاخد برنامج من البيت وتاخد مشرف أو مشرفة تمشيها على خطوات تعرفها هتمشي على برنامج إيه؟، وتبتدي معاها من هو المدمن؟ لتوصل بها للخطوة الـ 10".


مادلين طبر تثير الجدل بسبب عادل إمام


وكانت مادلين طبر قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية حيث قالت في حفل ختام الدورة السادسة عشر من المهرجان القومي للمسرح: "كانت أمنيتي أن تفرج عائلة عادل إمام عنه وتجعله يحضر تكريماته، هيحصل إيه هنستقبله على رموش عنينا، الرقم اللي كان بيرد عليه الزعيم مبقاش يرد عليه، ورامي ابنه مش بيرد خالص، طب نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا؟!! والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم.

وما قالته مادلين طبر عرضها لكثير من الانتقادات الأمر الذي دفعها إلى تصحيح موقفها، حيث قالت: " إن كل ما صدر منها هو تعبير عن حب شديد للزعيم، ولكن البعض أخذ كلمات معينة من كلامها وجعلها ذريعة لكي يهاجمها".



وعلقت: "لم كل هذا الهجوم؟ انها رسالة حب وتقدير للزعيم، وفي هذه الرسالة رجاء لأسرته أن يحضر التكريمات".

وأضافت مادلين طبر: "حتى لا تفهم رسالة الحب والتقدير خطأ ويساء فهمي وجب التوضيح أنه كل الاحترام والتقدير لعائلة الزعيم وما تراه مناسبا من أجل الزعيم، ولكنها طمحت في أن تراه مكرما على خشبة المسرح".


ads