الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف تكشف سرا خطيرا عن ابنتها (فيديو)

الجمعة 12/يناير/2024 - 06:45 م
شاليمار شربتلي زوجة
شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف

أثارت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، زوجة المخرج خالد يوسف الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، كما تصدرت تريند محرك البحث جوجل وصفحات السوشيال ميديا، بعد ظهورها في برنامج "قعدة ستات"، الذي تقدمه المذيعة مروة صبري، ويذاع عبر فضائية "ألفا"، وتحدثها عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها ببنتها، ومدى ارتباطها بها.


شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف

وتحدثت شاليمار شربتلي زوجة خالد يوسف خلال اللقاء عن علاقتها بابنتها ومدى ارتباطها بها حيث قالت: "بنتي ربنا يستر لما تيجي تتجوز، لأنه أكيد أنا مش هحب جوزها، لأن أنا محستش إني بني آدمة ولا حسيت بالدنيا غير لما شوفتها، وربنا طبطب عليا، وكل اللي فات دا ملوش قيمة".


كما تحدثت عن إصابة ابنتها بجرح في قدمها، أثناء تواجدهم في مطار دبي، ولكن المتواجدين ساعدوهما بشكل كبير وقالت: "صعبانة عليا علشان رجليها متعورة شوية، تيتي بنتي وأمي هما أغلى اتنين في حياتي".


علاقة شاليمار شربتلي بزوجها خالد يوسف

كما تحدثت شاليمار شربتلي خلال اللقاء عن الكثير من التفاصيل التي تخص زوجها المخرج خالد يوسف، وكشفت شاليمار سبب تسمية ابنتها من خالد يوسف على اسمها: "والله مش أنا اللي اختارت الاسم لبنتي، لكن اللي اختاره خالد يوسف، واتفاجئت بيه بيكتب اسمها شاليمار، وهو فعلا كان وقتها رومانسي، أيام الرومانسية".

كما تحدثت زوجة خالد يوسف عن شعورها بالغيرة من قبل الفنانات حوله حيث قالت: "لا خالص أنا مش بغير، أغير عليه ليه ده هو اللي بيغير، وكون أن في بنات بتقرب منه لأن ده مجاله، أنا متجوزتش شيخ مسجد أنا اتجوزت مخرج، وهو اتجوز رسامة، هو حواليه ناس كتير والرسامة حواليها ناس كتير، وعن قناعة ارتبطنا ببعض، وأنا أصلا شخص مش غيور ودي من مواصفات برج الدلو».



اقرأ أيضا.. 


ads