الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفقة ثالثة للأهلي بعد عمر كمال عبد الواحد ووسام أبو علي

الجمعة 12/يناير/2024 - 08:59 م
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

بعد إعلان أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر، والذي سبقه التعاقد مع اللاعب الفلسطيني الدنماركي وسم أبو علي، تنتظر جماهير النادي الأهلي المزيد من الصفقات لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ويبدو ان هناك صفقة ثالثة على وشك الانتهاء بالفعل.

 

الأهلي يحسم صفقة عمر كمال عبد الواحد

وكان أمير توفيق، أنهى كافة الإجراءات الإدارية لانتقال عمر كمال عبد الواحد، الموجود حاليا مع منتخب مصر في كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كاس بطولة الأمم الإفريقية، وذلك مقابل إعارة ثلاثة لاعبين وهم محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

 

صفقة أهلاوية ثالثة في الميركاتو الشتوي

وهناك اتجاه داخل النادي الأهلي لحسم صفقة ثالثة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد إنهاء صفقتي وسام أبو علي عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، وهناك تفكير جدي لضم مهاجم أجنبي تحت السن، مع ترشيح مسلم أناتوف لاعب مولودية الجزائر وأفضل لاعب فى البطولة العربية للناشئين، ليكون على رادار القلعة الحمراء.

كما يفكر مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع اللعب مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشجلادباخ الألماني الحالي لتدعيم صفوف الفريق.


قيد وسام أبو علي في قائمة الأهلي الأفريقية

ومع الآمال المعلقة على وسام أبو علي، قرر مسئولو الأهلي قيد المهاجم الدنماركي الفلسطيني في ملحق القائمة الأفريقية خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتمكن الجهاز الفني من الاستفادة من خدمات اللاعب في المباريات الأفريقية المقبلة.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أعلن أمس الخميس، التعاقد مع وسام أبو علي لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع مواسم ونصف، كما ظهر المهاجم الدنماركي الفلسطيني في مران الأهلي أمس للمرة الأولى.

ads