الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبل المشنقة ينتظر سفاح الجيزة بعد رفض النقض طعن قذافي فراج

الجمعة 12/يناير/2024 - 09:32 م
سفاح الجيزة قذافي
سفاح الجيزة قذافي فراج

رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من قبل المتهم قذافي فراج، المعروف إعلاميًا، باسم سفاح الجيزة، لينتهي مصيره مع حبل المشنقة، بعد إدانته بقتل عدد كبير من الأشخاص المقربين إليه من أصدقائه وعشيقاته وزوجاته بطرق وحشية عن طريق الذبح والقتل، وقد تم تجسيد السيرة الذاتية الخاصة بالمتهم سفاح الجيزة في مسلسل الممثل أحمد فهمى، والذي عرض على منصة "شاهد".



سفاح الجيزة يعود لدائرة الضوء 

وبالرغم أنه تم الحكم عليه بالإعدام شنقًا، وتم رفض الطعن المقدم من قبل المتهم قذافي فراج، المعروف بلقب سفاح الجيزة، ما يعنى أنه سيصبح حكم الإعدام واجب النفاذ بعد تصديق رئيس الجمهورية، ولا يحق الطعن من قبل المتهم مرة أخرى. 

وكان الحكم على سفاح الجيزة صدر منذ 4 سنوات، ولكن اسم سفاح الجيزة تصدر تريند مؤشرات البحث الشهيرة مثل "جوجل"، بعدما عرضت منصة البث المباشر الشهيرة "شاهد" مسلسل تناول جرائم قتل سفاح الجيزة ، وحمل نفس الاسم.


مسلسل سفاح الجيزة يثير الجدل 

وأثار مسلسل سفاح الجيزة جدلًا كبيرًا وقت عرضه على منصة البث المباشر "شاهد"، بطولة الممثل أحمد فهمى، بسبب تصريحات شقيقة القاتل أن أحداث المسلسل لا تمت للواقع بصلة. 

فيما حدثت حالة من الجدل بين مؤلف المسلسل محمد صلاح العزب، وشقيقة القاتل، ليصرح المؤلف أنه معظم الأحداث ليست صحيحة، ولكن الجرائم حقيقية، وباقى الأحداث تتناسب مع الحبكة الدرامية.

كما وقع جدال شديد بين مؤلف العمل ومنتج مسلسل سفاح الجيزة، هادي الباجوري، حيث اتهمه المؤلف أنه حاول يتدخل في أحداث ونهاية المسلسل، ما أدى إلى ضعف نهاية المسلسل من وجهة نظر المؤلف محمد صلاح العزب. 




اقرأ أيضا.. 

ads