الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شنودة يكشف سر هروبه من زيارة عبد الحليم حافظ (فيديو)

السبت 13/يناير/2024 - 11:58 ص
هاني شنودة
هاني شنودة


 

حل الموسيقار الكبير هاني شنودة ضيفا على برنامج سولد أوت مع الإعلامي محمود سعد الذي يقدمه على شاشة cbc، وتحدث خلال لقاءه عن سبب تهربه من زيادة الفنان عبد الحليم حافظ وكواليس لقاءه به، إضافة إلى مقتطفات من حياته الشخصية ومسيرته الحافلة بالإنجازات العظيمة.

 



سبب تهرب هاني شنودة من زيارة عبد الحليم حافظ

 

وقال هاني شنودة أن اختلاف الأجيال كان سبب هروبه من زيارة الفنان عبد الحليم حافظ فكل جيل له ظروفة وطريقته الخاصة كما أن كل جيل يفضل أبناء جيله.

 

وعن زيارته الأولى له، كشف أنه تلقى اتصال هاتفي من عبد الحليم حافظ، يدعوه لزيارته لأنه اشترى جهاز موسيقي حديث، مما حفز هاني شنودة لزيارته لاستكشاف هذا الجهاز.

 



هاني شنودة يروي موقفا لزوجته في عيد ميلادها

 

كما تحدث هاني شنودة عن زوجته مستعرضا موقف فكاهي في عيد ميلادها، عندما قرر إهدائها لحن لأغنية لنجاة الصغيرة ليفاجأ بأنها طلبت منه بالطو فرو.

 

كما أشار هاني شنودة أنه يعيش بمفرده في شقة في الهرم ليكون قريب من الاستوديو الخاص به، كما أوضح أنه لا يشعر بالوحدة إطلاقاً لأنه انسان ذكي ويملأ يومه بالقراءة والتعلم.

 


هاني شنودة يوضح الفرق بين صوت نجاة وفايزة أحمد

 

وكشف هاني شنودة عن الفرق بين الفنانة نجاة والفنانة فايزة أحمد قائلاً: "إحساس نجاة من أول شعرها لحد ظافر رجلها.. أما فايزة فكانت حريفة غنا وكانت بتحيرنا معاها واحنا بنشتغل من احترافيتها الشديدة". 

 



 اقرأ أيضا..

هاني شنودة يهدد ليفربول بسبب «شمس الزناتي»

ads