الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برنامج «شارك تانك» يبرز قصص نجاح أبرز سيدات الأعمال في مصر (صور)

السبت 13/يناير/2024 - 09:55 م
برنامج شارك تانك
برنامج شارك تانك مصر

 تصدر برنامج شارك تانك مصر في موسمه الثاني حديث السوشيال ميديا بعد تقديمه رحلة ممتعة ومثيرة في عالم الابتكار وريادة الأعمال في مصر، لتسليط الضوء على أفكار استثنائية لمشاريع وشركات مصرية بارزة، وتكون المنافسة فمن يستطيع اقناع الشاركس بفكرته للحصول على استثمار ودعم مميز.

 

كما سلط البرنامج الضوء على مشاريع ومبتكرين حقيقين من أنجح وأذكى شباب ورواد مصر، سلط الضوء أيضاً على سيدات أعمال استطعن تحدي الصعاب للوصول لمكانة فريدة في عالم الابتكار وريادة الأعمال، وأصبحن مصدر إلهام حقيقي لتشجيع الفتيات على التعلم والاستثمار والابتكار للوصول إلى نفس المكانة في يوم من الأيام.

 


أبرز رائدات الأعمال في برنامج شارك تانك مصر

 

وتستعرض «هير نيوز» في هذا التقرير قصص نجاح سيدات أعمال برنامج شارك تانك مصر:

 



دينا غبور

 

ولدت دينا غبور في القاهرة، التحقت بكلية إدارة الأعمال من جامعة بوسطن الأمريكية، وحازت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية IE للأعمال في مدريد.

 

تعد دينا غبور أشهر رائدات الأعمال في مصر، كما تشغل حاليًا عضو في مجلس إدارة مجموعة شركات غبور، والتي تعتبر واحدة من أكبر وأعرق الشركات القابضة في مصر، كما تشغل منصب عضو في مجلس إدارة شركة حالا للتكنولوجيا المالية.

 

 

وتمثل دينا غبور قدوة حقيقية للنساء والشباب، فعلى الرغم من الأزمات العديدة التي واجهت عائلتها بين الإفلاس إلى سجن والدها ولكنها لم تستسلم ونهضت مرة أخرى بعائلتها واستطاعت تحقيق إنجازات مذهلة.

 



هيلدا لوقا

 

مؤسسة شركة كيراتس ميتشا، وهى أهم منصة للتجارة الإلكترونية للأزياء والملابس المصرية، بدأت هيلدا في عالم البيزنس وعمرها 18 عاما واستطاعت بالفعل إثبات نفسها واختيرت ضمن أكثر 50 أمرأة تأثيراً في مصر.

 

كما لم تكتف بالعمل في الشركات العالمية، بل حرصت على تدشين بعض المشروعات الصغيرة الخاصة بها.

 



هند صبري 

 

كانت الفنانة هند صبري مفاجأة برنامج شارك تانك، لأن الجمهور يعرف هند كممثلة وليست كسيدة أعمال، ولكن المفاجآة أن هند صبري هي رائدة أعمال، وشريك مؤسس لشركة طيارة لأكثر من خمس سنوات، ومؤسسة شركة السلام للإنتاج.

 

كما تمتلك هند صبري فاشون براند خاص بها يحمل اسم second chance  .

 

 

اقرأ أيضا..

أفضل 7 إطلالات لـ ريم سامي على السوشيال ميديا| صور


ads