الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب (صور)

الأحد 14/يناير/2024 - 11:55 ص
إيلي صعب
إيلي صعب

استكمالاً للعديد من التغيرات التي طرأت مؤخراً على موسم الرياض، تم عقد شراكة مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه، خلال الموسم، وتكون خطوة مميزة وفريدة لاستقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم.

 



تفاصيل الشراكة بين موسم الرياض وإيلي صعب

 

ووقع الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه فيصل بافرط، والمصمم العالمي إيلي صعب، مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن اليوم، للتعاون خلال موسم الرياض 2024، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ، لإطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.

 

وأشار تركي آل شيخ إلى أن الهدف من ذلك هو الارتباط بالأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يعزز الاختيارات الترفيهية لدى الزوار، كما أن إيلى صعب واحد من أهم وأبرز المصممين العالمين في مجال الأزياء وسيكون إضافة مميزة وفريدة في موسم الرياض.

 



إيلي صعب عن مشاركته في موسم الرياض

 

كما أعرب المصمم العالمي إيلي صعب عن سعادته بتلك الخطوة مشيراً إلى أنه سيقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة.

 

تعليق تركي آل شيخ على تدوينة يعيرونا أننا رعاة الغنم

 

علق المستشار تركي آل شيخ  خلال لقاء سابق  على تدوينة كتبها على موقع x وهي "يعيروننا أننا رعاة الغنم"، مشيراً أن البعض يجدون تلك الوظيفة استهانة وعار، ولكنهم لا يعرفون أن البدوي هو شخص شجاع، معتز بنفسه والظروف المحيطة به جعلته أشجع وأذكى.

 



اقرأ أيضا..

الفرنسية أماندا سيفريد تثير الجدل بثوب شفاف مرصع بالجواهر (صور)


ads