السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم سامي تحتفل بخطوبتها برقصة مع شقيقها محمد سامي (فيديو)

الأحد 14/يناير/2024 - 02:04 م
ريم سامي
ريم سامي

احتفلت الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي  بخطوبتها أمس السبت على شاب من خارج الوسط الفني، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من حفل خطوبتها، بالإضافة إلى فيديو رقصها مع أخيها محمد سامي على انغام الغزالة رايقة.



خطوبة ريم سامي


تداول رواد مواقع الواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لخطوبة ريم سامي، وفيديو رقصها مع شقيقها محمد سامي على أنغام الغزالة رايقة، كما حرص عدد كبير من المتابعين على تقديم التهاني للعروسين.

أعمال ريم سامي


تشارك الفنانة ريم سامى في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" بطولة النجمة سوسن بدر بالإضافة إلى عدد من النجوم منهم: ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق ، أحمد صيام ، أمير صلاح الدين ، دعاء حكم ، هلا السعيد أحمد فهيم ، عبير صبري ، محمود حجازي ، هشام إسماعيل ، طارق صبري.



ومن المقرر عرضه في موسم الاوف سيزون، من إخراج محمد محيى الدين، وتأليف محمود حمدان، حيث تقدم دوراً محورياً في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في 30 حلقة .

يذكر أن الفنانة ريم سامي قد انفصلت مؤخرا عن خطيبها رجل الأعمال طارق هيمن بعد قصة حب طويلة وعام من الخطوبة دون ذكر أسباب عن سبب فسخ الخطوبة.

وشاركت ريم سامي في أكثر من عمل فني وبرزت خلالهم قوة أدائها التمثيلي، كما حظيت على إشادات عديدة من قبل الجمهور خاصة بعد مشاركتها في مسلسل نسل الأغراب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة.



وكان المخرج محمد سامي تعرض لهجوم شديد بسبب استعانته بأقاربه في أعماله الفنية ورد محمد سامي على ذلك عبر تصريحات صحفية له مشيراً إلى أنه لا يوجد أعلى من عائلته في حياته وإذا وجد أن أحدهم يمتلك موهبة التمثيل فلماذا لا يعطيه الفرصة.

اقرأ أيضا

هجوم على فستان هيدي كرم بمهرجان الجونة والجمهور: «بطانة رانيا يوسف» (صور)



ads
ads