الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة أديب تشارك الجمهور كواليس سقوطها في وبينا معاد 2 (صور)

الأحد 14/يناير/2024 - 08:57 م
أميرة أديب
أميرة أديب


 كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن كواليس مشهد سقوطها من أعلى مبنى في مسلسل وبينا ميعاد، عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .

 

وأوضحت أميرة أديب أنها أعادت المشهد 5 مرات لأن المخرج وجدها لم تشعر بالخوف لذلك فضل إعادته أكثر من مرة لأخذ زوايا مختلفة للمشهد.

 



صناع مسلسل وبينا معاد يحفلون بالعرض الخاص

 

وقد شاركت أميرة أديب جمهورها خلال الأيام الماضية صور من احتفال أسرة وبينا معاد 2 بالعرض الخاص للمسلسل عبر حسابها على إنستجرام وكتبت معلقة: "من العرض الخاص لمسلسل وبينا معاد الجزء الثاني، الحمد الله سمعت كلام جميل مش هنساه من ناس بحبها وبتلهمني جدا، بعد عرض الحلقة الأولى، ممتنة للفرصة دي، كانت خطوة جريئة شوية، فأتمنى أكون خفيفة على قلبكم وهستنى رأيكم".

 



أحداث مسلسل وبينا معاد 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتتصاعد الأحداث لتتحول العائلتين إلى عائلة واحدة بعد زواج حسن من نادية.

 

أبطال مسلسل وبينا معاد


يشارك في بطولة العمل كلا  شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب.



اقرأ أيضا..

نانسي عجرم وإليسا تحضران امتحان أداب الإسكندرية والجمهور يتفاعل

 

نانسي عجرم وإليسا تحضران امتحان أداب الإسكندرية والجمهور يتفاعل


ads
ads