الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يشارك الجمهور موقفا كوميديا جمعه بابنته بسبب البطاطس

الإثنين 15/يناير/2024 - 07:41 م
تامر حسني وابنته
تامر حسني وابنته

بعد نجاح حفله الأخير في دبي، والذي شاركته فيه ابنته الكبرى تاليا حيث أشعلت المسرح بال Dj ، شارك الفنان تامر حسني جمهوره بموقف كوميدي جمعه بابنته عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


وكتب تامر: "يومي مع تاليا قبل الحفلة قررت تعملي صينية بطاطس عشان لسه متعلمتهاش وقالتلي أساعدها يابنتي إحنا في فندق معيش صينية أكيد، المرة الجاية هسافر بيها مع المايك بتاعي حاضر".

 

وأضاف تامر حسني:  "طب عايزه العب على المسرح واقف Dj قولتلها وننسى البطاطس؟ قالتلي تمام وطلعتDj  فعلا والناس صقفولها أوي، المهم إن أنا دلوقتي مستمتع جدًا بتقشير البطاطس في مطبخ الفندق".

 



حفل تامر حسني في ختام مهرجان التسوق في دبي

 

وخلال الساعات الماضية اشعل تامر حسني حفله في ختام مهرجان التسوق بدبي، الذي حضره حشود من الجماهير وقدم تامر حسني خلاله أحدث أغانيه موحشتكيش وسط تفاعل وتأثر كبير من قبل الجماهير.

 



تامر حسني يوجه الشكر لدولة الإمارات

 

وحرص تامر حسني على توجيه الشكر لدوله الإمارات بسبب اهتمامها واستقبالها الحافل له وكتب عبر حسابه على  إنستجرام : "شكراً للحضور الكريم من جماهير الامارات وكل الجاليات العربية نورتوني".

 

تامر حسني وابنته تاليا بإطلالات مشابهة في دبي

 

كما ظهر تامر حسني فور وصوله إلى دبي بإطلالات مشابهة مع ابنته تاليا وحظت تلك الإطلالات على تفاعل كبير من متابعيه إضافة إلى طليقته بسمة بوسيل.




اقرأ أيضا..

ابنة تامر حسني تشعل الـ Dj في حفله بدبي (فيديو)


ads