الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس مكي تكشف سر ابتعادها عن التمثيل (فيديو)

الإثنين 15/يناير/2024 - 12:02 م
إيناس مكي
إيناس مكي


 

حلت الفنانة إيناس مكي ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة وتحدثت عن سر توقفها عن التمثيل لأكثر من 6 سنوات وأسرار جمعتها بشقيقها أحمد مكي.

 



سر غياب إيناس مكي عن التمثيل 

 

وقالت إيناس مكي أن سر ابتعادها عن التمثيل يرجع إلى أحداث الثوره وتوابعها مما أثر عليها كثيرا وجعلها تبتعد عن التمثيل، إضافة إلى عدم تلقيها عمل فني يليق بها وبتاريخها، مؤكدة أنه عرض عليها أكثر من عمل في تلك الفترة ولكنها لم تشعر بأنهم الأعمال التي تستحقها، مضيفة أنها تقربت من والدتها في تلك الفترة واستطاعت الاعتناء بها.

 



أسرار جمعت إيناس مكي وشقيقها أحمد مكي

 

كما كشف إيناس مكي عن سر جملة مكي الشهيرة في فيلم الحاسة السابعة «انتي هتقعدي في البيت»، مؤكدة أنه إيفيه لأنها كانت فتاة مجنونه ومصلحجية، وليس موجه لها بصفة شخصية كما يعتقد البعض.

 



وعن الفترة التي تعرض فيها شقيقها أحمد مكي لأزمة صحية كبيرة، صرحت إيناس مكي أنها ليس لها الحق في التحدث عن حياة أحمد مكي الشخصية وهو الوحيد المصرح له الحديث عن حياته.

 



الموت يفجع إيناس مكي في خالتها 

 

وخلال الفترة الماضية أعلنت  الفنانة إيناس مكي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة خالتها وكتبت: "الوداع خالتي الحبيبة.. خالتو حنان.. الله يرحمها ويحسن إليها ويدخلها فسيح جناته ويحتسب مرضها وتعبها في ميزان حسناتها يارب العالمين".


اقرأ أيضا..

إيناس مكي: رفضت المشاركة في هذا الفيلم بسبب المشاهد الساخنة


ads