الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 علامات تكشف أن الطرف الأخر غير جاد في العلاقة

الخميس 18/يناير/2024 - 02:31 م
هير نيوز

تقع الفتاة فريسة سهلة للرجل المتلاعب الذي يستخدم الكلمات المعسولة والهدايا الرومانسية لكسب ودها، لتجد نفسها بين عشية وضحاها منجذبة له دون أن تدرك هل هو جاد في مشاعره أم يتلاعب بها. وفي السياق التالي جمعت لك" هير نيوز" أهم العلامات التي تكشف لك الرجل متلاعب وغير الجاد في العلاقة.

6 علامات تكشف أن الطرف الأخر غير جاد في العلاقة


لا يرغب في التعرف على عائلتك 

من أهم العلامات التي تكشف تلاعب الرجل هو تهربه الدائم إذا ما طلبتي منه أن تعرفيه على عائلاتك وأصدقائك، كما يرفض كذلك أن يعرفك على عائلته وأصدقائه حيث يفضل ان تبقى العلاقة محدودة فيما بينكما.


يتهرب من الحديث عن الزواج

يتجنب الأحاديث الجادة، مثل الحديث عن الزواج وتفاصيله، يريد فقط أن يتحدث عن أمور بسيطة مثل كيف قضيت يومك؟ وماذا ترغبين تناوله في العشاء، وغيرها من الأحاديث غير الجادة.

 

غير مهتم بما تحبينه

غالبًا الشخص الغير جاد في العلاقة تجدينه يهتم فقط بما يسعده وفي المقابل لا يهتم باهتماماتك وهواياتك، ما يكشف عدم جديته في العلاقة.


يرد على رسائلك متأخرًا

المحب الحقيقي ولشخص الجاد في العلاقة، يرد على رسائلك في توهاما سنحت له الفرصة، وانما الشخص الغير جاد ربما تمر أيام ولا يهتم برد على رسائلك، ما يؤكد أنك لست من أولوياته.



يرفض التصوير معك

غالبا ما يرفض التقاط الصور أو "السيلفى معكِ" حتى لا تكن دليل ضده بعد الانفصال، كما يرفض غالبا إضافتك على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت دعوى أنكما على تواصل دائم.


لا يفضل اللقاء في الأماكن العامة

لا يفضل الشخص الغير جاد في العلاقة أن يلتقيك في الأماكن العامة، أو الأماكن القريبة من مكان سكنه أو مكان عمله، فعادة ما يتخوف من أن تراه فتاة أخرى تربطه علاقة بها.

 

 

أقرأ أيضاً


ads