الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم بنزيما يوجه ضربة موجعة للاتحاد بسبب تشيلسي

الإثنين 15/يناير/2024 - 05:13 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

يأمل تشيلسي أن يكون النصف الثاني أكثر ازدحامًا في نافذة الانتقالات الشتوية لشهر يناير مع عدم تأكيد أي صفقات كبيرة حتى الآن للنادي الإنجليزي، لكن نظرًا لحاجة تشيلسي الضرورية إلى خيار جديد، زاد الحديث مع كريم بنزيما، وخصوصا بعد مشكلاته في الاتحاد، حيث تم استبعاده من تدريب فريقه في دبي بعد غيابه عن عدد من الجلسات الأسبوع الماضي.



كريم بنزيما إلى تشيلسي 

وسيكون توقيع كريم بنزيما لتشيلسي هذا الشهر بمثابة صدمة كبيرة نظرًا لأنه وصل إلى الشرق الأوسط قبل ستة أشهر فقط. 

لكن تم طرح فرق مثل مانشستر يونايتد وأرسنال كخيار على المدى القصير، ومن المؤكد أن تشيلسي سيكون في هذا السباق، للتعاقد مع اللاعب الفرنسي الشهير.

فيما سيغيب نيكولاس جاكسون عن الأسابيع القليلة المقبلة حيث سيكون في كأس الأمم الأفريقية مع السنغال، وبينما تزداد إصابات نكونكو، فإن أرماندو بروجا هو الخيار الطبيعي الوحيد رقم 9 المتاح لمدرب تشيلسي حاليًا، حتى التعاقد مع كريم بنزيما. 


كريم بنزيما يثير حماس تشيلسي

وفي سياق متصل، أعلن موقع Football.london: "نظرًا لجودته التي لا يمكن إنكارها، فإن جلب كريم بنزيما إلى ستامفورد بريدج سيكون بمثابة انقلاب كبير، ولكن من الناحية الواقعية هناك عدد من الأشياء التي توقف ذلك. أولاً، تبدو خطوة ذكية في الوقت الحالي، لكن عندما يكون ثلاثي هجوم البلوز متاحان، ومن المؤكد أن ذلك سيعيق إنجاز تلك الصفقة". 

ثم أضاف الموقع المهتم بصفقات كرة القدم: "على الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها عن التدريب، إلا أن أي قرار جذري يتم اتخاذه مثل الرحيل السريع لللاعب الفرنسي الدولي كريم بنزيما يبدو غير مرجح إلى حد كبير. ومع دخول مانشستر يونايتد إلى خطوط الاتصالات، فإن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يمكن أن يتحقق، لكن القدوم إلى تشيلسي يعتبر مستحيلا".




اقرأ أيضا.. 

ads
ads