السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يضع أحمر شفاة وأساور ذهبية لأداء الإمتحان بدلا من حبيبته «حادث طريف»

الإثنين 15/يناير/2024 - 05:49 م
من الحب ما سجن
من الحب ما سجن

تداولت وسائل الإعلام الهندية عبارة ومن الحب ما سجن، خلال الساعات الماضية، بعد قيام شاب بانتحال شخصية حبيبته؛ للدخول للجنة الامتحانات الخاصة بها، وأداء الامتحانات بدلا منها، وكاد أن ينجح في تنفيذ خطته، إلا أن قوات الشرطة تمكنت من القبض عليه.



شاب ينتحل شخصية حبيبته

أفادت وسائل الإعلام الهندية أن شاب يُدعى أنجريز سينج، قام بانتحال شخصية حبيبته بحيث تقمص شخصيتها وارتدى نفس ملابسها، وظهر في قاعة الامتحانات في منطقة فريداكوت، لأداء الإمتحان بدلا منها، إلا أن قوات الأمن تمكنت من القبض عليه بعد ذلك.

وظهر الشاب الذي انتحل صفة حبيبته بصورة فتاة، حيث قام بارتداء أساور ووضع أحمر شفاة، كما ارتدى بدلة نسائية، محاولا الدخول إلى قاعة الامتحان لأداء الإمتحان بدلا منها.


ووضع الشاب الهندي خطة محكمة لحضور الإمتحان بدلًا من حبيبته، بارامجيت كور، وتمكن الشاب من تنفيذ الحيلة في البداية، لكن تم القبض عليه لاحقًا.

وقام الشاب بتقديم بطاقة تعريف مزيفة لإثبات أنه الشخصية الحقيقية للفتاة، ومع ذلك، فشلت خطته بعد أن لم تتطابق بصمات أصابعه مع بصمات المحبوبة.  وبعد ذلك، قدم مسؤولو الجامعة بلاغًا للشرطة وتم القبض عليه.

ومن الحب ما سجن

وهناك العديد من الأحداث التي حدثت وأثبتت أنه من الحب ما قتل، إلى جانب من الحب ما سجن ولعل أبرز الأمثلة على لك ما حدث مع الفنانة منه شلبي، قبل عامين، بعد أن قام شاب باقتحام منزلها وعرض عليها الزواج، وفي النهاية تم القبض عليه.


قرأ أيضا..

شقيقة أحمد سامي العدل: أصحابي معزونيش في وفاة أخويا




ads
ads