السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر تثير الجدل بسبب تدوينة «هل تقصد طليقها؟»

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 01:31 م
أيتن عامر
أيتن عامر

أثارت الفنانة أيتن عامر الجدل بعد تدوينة لها عبر حسابها على موقع x، ردت من خلالها على منشور لأحد المعجبين الذي جاء كالتالي: "يامدام جوزك بيخونك مع واحده تانيه ..‏ مايخوني هو حد قالك انه متجوز ايتن عامر يعني".. لترد أيتن عامر عليه قائلة: "مش عارفة اضحك ولا اعيط .. و حتى لو هى ايتن عامر صدقونى تتخان عادى برضة .. الرجالة ملهاش كتالوج".

 

وأحدثت تلك التغريدة الجدل لدى الجمهور الذي تكهن أنها تقصد طليقها مدير التصوير عز العرب، خاصة بعد حدوث خلافات كبيرة بين الثنائي خلال الفترة الماضية وصلت للقضاء.

 




تصاعد الخلافات بين أيتن عامر وطليقها بسبب والدتها

 

تصدر خلاف  طليق الفنانة أيتن عامر ووالدتها حديث الجمهور خلال الفترة الماضية بعد تحريره محضرا ضد والدة طليقته بسبب تعديها بالضرب والسب عليه أثناء زيارة أطفاله.

 

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا بتحرير محضر فى قسم الشيخ زايد من قبل المدعو محمد سعيد ضد زينب أحمد والده طليقته الفنانة آيتن عامر بسبب تعرضها له بالسب والقذف أثناء زيارة أبناءه، وام إحالة المحضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 



طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب

 

يذكر أن الفنانة آتين عامر قد انفصلت عن زوجها مدير التصوير عز العرب بعد أكثر من 7 سنوات زواج أثمر عن ابنتها أيتن ونجلها يوسف ، وحدث الطلاق بعد نشوب مشاجرة بين الثنائي يرجع البعض أنها تمادت إلى الضرب والسب.

 



اقرأ أيضا..

كيف احتفلت آيتن عامر بعيد ميلادها بعد الهجوم عليها؟


ads