الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ ينعى الموسيقي الراحل جلال فودة

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 02:00 م
جلال فودة وتركي آل
جلال فودة وتركي آل الشيخ

حرص المستشار تركي آل الشيخ على نعى الموسيقي جلال فودة من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  انستجرام، مشيرا إلى أنه له مكانة كبيرة في قلبه، وكان ذلك بعد أن أعلن نجله خبر الوفاة.



تركي آل الشيخ ينعى الموسيقي جلال فودة


وكتب تركي آل الشيخ على حسابه بموقع انستجرام ناعيا جلال فودة: "أتقدم بخالص العزاء لعائلة الأستاذ والموسيقي الكبير جلال فودة رحمه الله في وفاته...الأستاذ جلال له مكانة كبيرة في قلبي..سأنام اليوم حزين..ولكن لا أقول إلا الحمد لله..وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة جلال فودة


أعلن نجل جلال فودة وفاة والدة مساء أمس الاثنين، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال: " يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي توفى إلى رحمة الله والدي الأستاذ Galal Fouda  صلاة الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري".



جدير بالذكر أن جلال فودة هو أحد أعضاء فرقة عبد الحليم حافظ، وتم تكريمه في عام 2017، خلال الاحتفالية التي أقيمت على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في ذكرى رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الـ 40.



وتم تسليمه درع الأوبرا التذكاري، بحضور وزير الثقافة المصري، ورئيس الأوبرا وقتها، بالإضافة إلى أنه تم تكريم عدد من أعضاء الفرقة، وتسليمهم نفس الدرع؛ باعتبارهم شركاء نجاح مع الراحل عبد الحليم حافظ.

اقرأ أيضا.. 




ads
ads