الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو سعد: سأكون أول عربي يشارك في السينما الأمريكية كبطل

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 03:00 م
عمرو سعد
عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد عن تفاصيل مشاركته في السينما الأمريكية، بعد تسلمه جائزة من مهرجان كابري هوليوود، عن دوره في فيلم The Goat، والذى عرض في عدة مهرجانات.  وكان ذلك خلال مداخلة هاتفيه على برنامج أصل الحكاية، والذي يعرض على قناة ام بي سي.



عمرو سعد: سأكون أول عربي يشارك في السينما الأمريكية كبطل


وقال عمرو سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: "هذه الجائزة تكريمية أكثر من كونها تنافسية، والمهرجان يحمل اسم كابري هوليوود، ويقام للسينما في هوليوود والسينما الإيطالية ويهتم بالسينما الأوروبية".



وأضاف عمرو سعد: الرجل الذي سلمني جائزة تكريمي في مهرجان كابري هو بوبي موريسكو الحاصل على جائزة أوسكار عن فيلم كراش، وأنا في الطريق لتوقيع فيلم مهم جدا من تأليفه وإخراجه وتجري التحضيرات له حاليا".

وتابع عمرو سعد: "بإذن الله سوف أكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل لفيلم كبير".

فيلم الغربان لعمرو سعد


جدير بالذكر أن عمرو سعد يقوم بتصوير فيلمه الجديد “ الغربان ” ، والذى يشاركه في بطولته كل من دينا الشربيني وماجد المصري .



وقال عمرو سعد عن الفيلم في تصريحات تليفزيونية: "هياخد 12 أسبوع تصوير وفاضلنا أسبوعين بس، والفيلم فيه صعوبات كبيرة جداً وبنصور في أكتر من بلد في العالم وفي فترة الأربعينيات".

وتابع عمرو سعد: "أنا شغال بقالي 3 سنين من التعب والجهد وهنقدم أضخم فيلم في تاريخ السينما، إحنا شغالين في صمت وإن شاء الله هنخرج للنور قريبًا".


اقرأ أيضا.. 


ads