الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو سعد يفجر مفاجأة تجمعه مع شقيقه أحمد سعد

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 07:44 م
عمرو سعد وأحمد سعد
عمرو سعد وأحمد سعد

كشف الفنان عمرو سعد عن مفاجأة من العيار الثقيل تجمعه بشقيقه الفنان أحمد سعد، وذلك عبر تصريحات صحفية له على هامش حضوره مهرجان وشوشة، مشيرا أنه يحضر لمشروع سينمائي جديد مع شقيقه أحمد سعد وسيتم التصوير خلال هذا العام، كما أشار إلى أن كاست العمل مجموعة من أبرز العاملين في الوسط الفني.

 

ولم تكن تلك المفاجأة الوحيدة بل صرح الفنان عمرو سعد بأن شقيقه أحمد سعد سوف يصدر أغنيتين في الفترة المقبلة، سيشعلان السوشيال ميديا.

 



أعمال أحمد سعد

 

يذكر أن الفنان أحمد سعد عرضت له العديد من الأغاني في الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب ونجحت تلك الأغاني نجاحا ساحقا ومشاهدات واسعة، ومن أبرز تلك الأغاني: اختياراتي، ياليالي، أنا قادر، قادر أكمل وغيرهم.

 

 


آخر أعمال عمرو سعد 

 

شارك الفنان عمرو سعد  خلال الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل الأجهر ونال المسلسل نجاح واهتمام كبير من الجمهور بسبب أحداثه المليئة بالتشويق والإثارة، كما شهد المسلسل الظهور الأول لنجل الفنان عمرو سعد ونال إشادات واسعة بسبب اداءه القوي في المسلسل.

 

أحداث مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار درامي اجتماعي حول  يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو سعد يتعرض للعديد من الأزمات ويجد نفسه متهم بقتل أمه مما يضطره للسفر متخفيا في عدة دول إفريقية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل الأجهر

 

شارك في بطولة مسلسل الأجهر كلا من عمرو سعد، درة، سارة سلامة، ناهد السباعي، عمرو عبد المجيد، وغيرهم.

 




اقرأ أيضا..

جمهور عمرو دياب يهاجم أحمد سعد بسبب «أنغامي»



ads
ads