الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم من إيناس مكي بشأن شقيقها الفنان أحمد مكي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 12:28 م
إيناس مكي
إيناس مكي

تصدرت الفنانة إيناس مكي محرك البحث جوجل، خلال اليومين الماضيين، خاصة بعد ظهورها في برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة، ورفضها الحديث عن أي شيء يخص شقيها أحمد مكي، مشيرة إلى أنها تربت على ذلك وأن لكل شخص حدوده الخاصة التي يمكنه الحديث من خلالها.



إيناس مكي: أخدت قرار مش هتكلم في حاجة تخص مكي


وقالت إيناس مكي خلال حديثها مع الإعلامي عمرو الليثي: "اتخذت قرار بعدم الرد على سؤال :«لماذا لا تعملين مع أحمد مكي؟ ، أخذت قرار لطيف جدًا لو فيه أسئلة تخص الميجا ستار أحمد مكي يتم توجيهها له وليس لي".

وتابعت: "الأسئلة التي توجه لي تخصني أنا فقط وهو ده الصح".



وأضافت: "وفي قصة مرض أخويا أحمد مكي تخصه هو كنجم يحب يقول إيه أو ميحبش يقول إيه وهي دي التربية بتاعتنا، أنا ليا حدود تخصني وحدود مكي كنجم تخصه كنجم، وهي دي التربية بتاعت أبويا لينا اللي كان مسئول في وزارة الإعلام والثقافة".

كما تحدثت إيناس مكي عن عملها مع شقيقها أحمد مكي في فيلم "الحاسة السابعة"، ونفت ما تردد حول الجملة التي قالها داخل الفيلم ووجها لها "انتي هتقعدي في البيت"، وأكدت انه كان مجرد افيه داخل العمل وليس له علاقة بالحقيقة.



عودة أحمد مكي للسينما


يعود أحمد مكي للسينما مرة ثانية بعد غيب سنوات طويلة، حيث كان آخر أفلامه «سمير أبو النيل» الذي  عرض في عام 2013،  وذلك بالتعاون مع المنتجة إسعاد يونس، ومن المقرر عرضه في صيف 2024

اقرأ أيضا..

إيناس مكي: رفضت المشاركة في هذا الفيلم بسبب المشاهد الساخنة



ads