الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 معلومات مثيرة عن مريم علاء بعد حكايتها مع حسين فهمي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 07:01 م
مريم علاء
مريم علاء


 

تصدرت الموديل مريم علاء حديث السوشيال ميديا بعد انتشار أنباء عن زواجها من الفنان حسين فهمي بعد الصورة التي انتشرت للثنائي وغزت وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم نفي الثنائي حتى اللحظة للأنباء المتداولة زاد من التكهنات لدى الجمهور.

 

وسنرصد لكم خلال هذا التقرير أبرز المعلومات عن الموديل مريم علاء التي ارتبط اسمها بالفنان حسين فهمي:

 



أبرز المعلومات عن الموديل مريم علاء

 

تعد مريم علاء من أشهر الموديل اللاتي ظهرن مؤخرا على السوشيال ميديا ويبلغ حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام 150 ألف متابع.

 

تبلغ مريم علاء من العمر 25 عاماً، وعرفت في البداية بصورها الكثيرة مع المشاهير التي يبدوا أنها لجأت لها كوسطة للانتشار والشهرة بشكل أسرع.

 

من أبرز النجوم التي حرصت مريم علاء على التقاط الصور معهم الفنان باسم سمرة الفنان حسين فهمي الفنان، والإعلامية رضوى الشربيني.


 


سبب رفض حسين فهمي الإخراج لفاتن حمامة

 

وخلال مهرجان الغردقة للسينما كشف الفنان حسين فهمي سبب رفضك الإخراج ل فاتن حمامة وأشار فهمي أن أي مخرج شاب في بدايته لابد أن يركز على الكاستينج لأنة يشكل 50 % من نجاح العمل، والتعامل مع نجم يفرضه المنتج وهذا يعطي للمخرج اختيار إنا أن يستمر في العمل أو يعتذر عنه، المخرج هو أساس العمل والمايسترو، مشير إلى أن المنتج رمسيس نجيب عرض عليه إخراج فيلم لفاتن حمامة ولكنه رفض ذلك بسبب أنه لا يفضل التعامل مع نجمة كبيرة تفرض شخصيتها وآراءها عليه.

 



 اقرأ أيضا..

كيف احتفلت آيتن عامر بعيد ميلادها بعد الهجوم عليها؟


ads