الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 05:22 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


 

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 



طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وتفاعل العديد من الجماهير مع خبر الانفصال الذي شكل صدمة كبيرة عليهم خاصة بعد معايدة العوضي بالأمس ل ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها بصورة رومانسية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحه وسعادة ونجاح".، لذلك تكهن معظم الجمهور بأن الخبر مقلب من ياسمين عبد العزيز.

 

 


ياسمين عبد العزيز تهاجم ليلى عبد اللطيف

 

وخلال الأيام السابقة أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف الجدل بعد تصريحها بأن سنة 2024 ستكون سنة سيئة على ياسمين عبد العزيز وستتقلص فيها عن أحمد العوضي، لترد عليها ياسمين عبر حسابها وتكتب: :" يا ساتر يارب .. بلاش إنتي يا ليلى". ليرد العوضي قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفلان بالسنة الجديدة

 

وقد احتفل الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بقدوم السنة الجديدة مع أصدقائهما من الوسط الفني منهم السيناريست عمرو محمود ياسين، والشعر أيمن بهجت قمر.

 

أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ردت من خلال تواجدها في مهرجان وشوشة على سبب عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، لتوضح أنها تخوض تجربة سينمائية جديدة بعد غياب خمس سنوات عن السينما.

 


اقرأ أيضا..

كيف احتفلت آيتن عامر بعيد ميلادها بعد الهجوم عليها؟

ads
ads