الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل غريب من الجمهور على دخول بيومي فؤاد المستشفى: «اللهم لا شماتة»

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 10:23 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تعرض الممثل بيومي فؤاد إلى أزمة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كشف نجله عن الوعكة الصحية التي دخل على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة لتلقى العلاج اللازم، ما استلزم وضعه على أحد أجهزة التنفس الاصطناعي.
وحدثت بعدها حالة من الجدل بين رواد صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، بين متعاطف مع حالة بيومي فؤاد الصحية، وبين هجوم من الجمهور واعتقادهم أنه يستعطفهم. 


حالة بيومي فؤاد الصحية 

وكشف نجل الممثل بيومي فؤاد أن والده نُقل إلى أحد مستشفيات القاهرة، لتعرضه لأزمة صحية، نتيجة إصابته بأزمة في التنفس، استدعت دخوله إلى المستشفى، لتلقى العلاج اللازم، وقال إن والده تلقى العلاج اللازم، وخرج من المستشفى، ويتواجد في الوقت الحالي في منزله لاستكمال رحلة العلاج. 

فيما نشر نجل بيومي فؤاد صورة لوالده أثناء تلقيه العلاج داخل أروقة المستشفى، وكان على أجهزة التنفس الاصطناعي. 


الهجوم على بيومي فؤاد 

وبعد تعرض بيومي فؤاد إلى وعكة صحية، شن البعض هجوما شديدا عليه، حيث اتهموه أنه يحاول جلب التعاطف معه، وخصوصًا بعد أزمته مع الممثل محمد سلام، وموقفه من المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض 2023، في ظل أحداث غزة وفلسطين الحالية. 

ووصل الأمر بالبعض إلى حد الشماتة في مرضه، حيث اتهمه البعض أنه يحاول استعاطفهم، حيث كتب أحد المتابعين على صورة جهاز التنفس الاصطناعي: "اللهم لا شماتة"، مع نسيان الأزمة المشتعلة بينه وبين محمد سلام، وكذلك نسيان تصريحاته عقب عرضه المسرحي "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض 2023. 


أزمات بيومي فؤاد مع الجمهور

جدير بالذكر أن الممثل بيومي فؤاد وقع في أزمات متعددة مع الجمهور المصري، آخرها كانت حد الشماتة به، عقب دخوله إلى المستشفى بعد أزمة صحية حادة. 

وقد كانت أبرز تلك الأزمات هو رفع فيلم "كارت شحن"، بعد أقل من مرور شهر فقط من عرضه بالسينمات المصرية، وذلك عقب خسارة دور العرض السينمائية الإيرادات بسببه.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads