الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من حب لآخر نفس إلى نهاية بضرب النار

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 11:32 م
طلاق ياسمين عبدالعزيز
طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

أثار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ضجة كبيرة، خاصة وأن إعلان الثنائي عن الانفصال جاء بعد ساعات قليلة من تهنئة العوضي لزوجته بعيد ميلادها، من خلال نشر صورته مع ياسمين عبد العزيز على صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرا فيها وهما في حالة من الود والوئام.

طلاق ياسمين عبد العزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، وقالت في الوقت ذاته إنها تكن له كل الاحترام والتقدير.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي، الأعمال الفنية التي جمعت بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل انفصالهما فنيا ثم الطلاق الرسمي بينهما.

 

مسلسل لأخر نفس

في البداية، تعاونت ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضى، في مسلسل لآخر نفس، والذي عرض عام 2019، وتدور أحداثه في إطار درامي حول سلمى التي جسدتها ياسمين عبد العزيز، وهي امرأة قُتل زوجها الضابط حازم والذي قام بدوره فتحي عبد الوهاب في ظروف غامضة، وبعدها يتعرض أولادها للخطف، لتعرف بعدها حقائق عن حياة زوجها المقتول لم تكن تعلمها من، الأمر يهدد حياتها وحياة أطفالها.

 

مسلسل اللي مالوش كبير

ثم عادت ياسمين عبد العزيز لتظهر مع أحمد العوضي في مسلسل إللى مالوش كبير، والذي عرض في رمضان 2022، وتدور أحداثه حول "غزل"، ياسمين عبد العزيز، والتي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال غني، مع وجود فارق السن الكبير بينهما، فتتحول بعدها إلى سيدة قاسية وقوية، في تعاملها مع المحيطين بها، ثم تتعرف على الشاب سيف الخديوي، أحمد العوضي، وتقع في حبه، لتتوالى الأحداث بعدها.

 

مسلسل ضرب نار

وكان آخر تعاون فني بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في مسلسل ضرب نار، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وحقق نجاحا جماهيريا ملحوظا، وتدور أحداثه حول مهرة، ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، وجابر أبو شديد، أحمد العوضي، الذي جاء من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل تمتلكه أسرتها ليفتحه ورشة إصلاح كاوتش في شبرا، ثم تنشأ بينهما قصة حب كبيرة تكلل بالزواج، وتنمو أعمال الزوجين حتى يظهر رجل أعمال، ماجد المصري، يحاربهما ويدخل معهما في صراعات مثيرة.

ads
ads