الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار للتعامل مع خطيبتك الانطوائية

الأربعاء 17/يناير/2024 - 04:08 م
هير نيوز

إذا كانت الفتاة التي تحبها وترغب في الزواج منها، يغلب عليها الشعور بالخجل والانطواء، فلا تجعل ذلك الأمر عائق أمام إتمام حلمك بالزواج منها، فهناك أسرار خاصة للتعامل معها ترصدها لك "هير نيوز" في سياق السطور التالية.


أسرار للتعامل مع خطيبتك الانطوائية

تجنب الضغط عليها

تفهم طبيعتيها وأن الخجل والانطواء جزء من شخصيتها فلا تضغط عليها للقيام بأي شيء لا ترتاح له، وانتظر حتى تتعود على وجودك في حياتها وستتخلص تدرجيا من خجلها.


استمع اليها

امنحها الحرية للتحدث عن نفسها فذلك يزيد من ارتياحها من الحديث معك ما يقلل من خجلها المفرط ورغبتها في الانطواء، ولكن لا تضغط عليها لتكشف عن افكارها فذلك يفقدها الارتياح لك ويجعلها أكثر انطواء.


احترم رغبتها

إذا شعرت انها تشعر بالخجل من وجودكما بمفردكما في مكان ما فحاول، اصطحابها إلى مكان به الكثير من الناس حتى تشعر بالراحة، خاصة في بداية العلاقة، وبمرور الوقت سيقل خجلها منك.


لا تلاحقها بنظراتك

تجنب أن تشعرها بالمراقبة، فتلاحقها بنظراتك أو تتطيل النظر اليها عندما تتحدث فذلك يحفز لديها الشعور بالارتباك وعدم الارتياح والرغبة في الانسحاب، فكن معتدلاً في نظرتك اليها وفي كلماتك لها حتى تصبح اكثر تعودًا عليك.

 

امنحها قدر من الثقة

اشعرها بثقتك بها، وحاول ان تشاركها في بعض نشاطاتك واهتماماتك، وقم بطلب مشورتها وطلب النصيحة منها في بعض الأمور فهذه الطّريقة تجعلها تشعرها بأهميتها في حياتك ما يزيد من ثقتها بنفسها ما يقلل من شعورها بالانطواء والخجل.

 

 

أقرأ أيضاً


 

 

ads