السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادونا تواجه دعوى قضائية لسبب غريب

الجمعة 19/يناير/2024 - 08:48 م
مادونا
مادونا

تواجه مادونا دعوى قضائية جماعية فيدرالية لأنها بدأت ثلاث حفلات موسيقية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، متأخرة عن الموعد المقرر لتلك الحفلات، وهو تأخير يقول متهموها إنه تسبب في ضرر قانوني حقيقي لمشتري التذاكر الذين "اضطروا إلى الاستيقاظ مبكرًا للذهاب إلى العمل" في اليوم التالي.




دعوة قضائية ضد مادونا 

وفي شكوى تم تقديمها يوم الأربعاء، الموافق 17 يناير 2024، في محكمة بروكلين بولاية نيويورك، ادعى مشتري التذاكر مايكل فيلوز وجوناثان هادن أن النجمة مادونا انتهكت عقدها مع رواد الحفلات الموسيقية وانتهكت قوانين ولاية نيويورك من خلال بدء عروضها الموسيقية الثلاثة الأخيرة بعد الساعة 10:30 بدلاً من الموعد المقرر لها في تمام الساعة 8:30. 

كما كتب محامو الرجلين: "إن تصرفات المدعى عليهم لا تشكل مجرد انتهاك لعقودهم، ولكنها أيضًا ممارسة متعمدة للإعلانات الكاذبة، والتضليل الناتج عن الإهمال، والممارسات التجارية غير العادلة والخادعة".


تأجيل حفلات مادونا الأخيرة 

وكان من المقرر إقامة حفلات مادونا الثلاثة الأخيرة في مدينة بروكلين الأمريكية، أثناء جولتها الموسيقية في يوليو الماضي، لكن تم تأجيلها إلى ديسمبر بسبب مرض المغنية.

ويدين محامي أصحاب الدعوة القضائية حفل المغنية الأمريكية، حيث صرح: "فشل المدعى عليهم في تقديم أي إشعار لحاملي التذاكر بأن الحفلات الموسيقية ستبدأ في وقت متأخر بكثير عن وقت البدء المطبوع على التذكرة وكما هو معلن". 


دعوة ضد منظمي حفل مادونا الأخير

وبالإضافة إلى مادونا نفسها، ذكرت الدعوى القضائية المرفوعة ضدها أيضًا أن الشركة المنظمة للحفل الأخير سيتم مقاضاتها.

حيث تزعم الشكوى خرق العقد، وانتهاك الممارسات التجارية في نيويورك وقوانين الإعلانات الكاذبة؛ وعدة أشكال أخرى من المخالفات، بما في ذلك الإثراء غير المشروع.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads