الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دلوعة أبوها تقتله غدرا بمساعدة خطيبها لسبب صادم في الدقهلية

الجمعة 19/يناير/2024 - 10:54 م
بنت تقتل ابيها غدرا
بنت تقتل ابيها غدرا في الدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة، بعدما قررت قاصر لم يتجاوز عمرها 16 سنة التخلص من والدها الذي يعمل فني إليكترونيات، غدرا، وسددت له أربع طعنات بمعاونة خطيبها، بسبب وقوع خلافات بينهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من خلال التنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة بلقاس، من كشف غموض العثور على جثة شخص مقتول وملقى في بحر قرية أبو دشيشة التابعة للمركز.



العثور على جثة بجوار الترعة

وكشفت التحريات، عن أن بنت القتيل، والتي تبلغ من العمر 16 سنة، تخلصت منه بمساعدة خطيبها، بعد وقوع خلافات بينهم بسبب رغبة المتهم الثاني في الزواج منها قبل أن تبلغ السن القانوني للزواج، ورفض الأب القتيل لطلب خطيب ابنته وإصراره على كتب الكتاب بعد بلوغ ابنته للسن القانونية.

وكان إخطارا قد ورد إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، عن ورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بلقاس من أهالي قرية أبو دشيشة، عن العثور على جثمان فني إليكترونيات بالقرية مقتولا وملقى بجانب بحر أبو دشيشة.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، ليتبين وجود جثمان "أشرف. ا. ع"، 48 عاما، يعمل فني تصليح الكترونيات ويسكن في نفس القرية.

وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، تحت قيادة العقيد دكتور شريف أبوشعيشع، رئيس الفرع، ويعاونه ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، وذلك بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام.


تفاصيل جريمة قتل الابنة للأب في الدقهلية

وكشفت التحريات عن ابنة القتيل هي من تخلصت من والدها بمساعدة خطيبها، وألقيا الجثة بجانب الترعة.

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، في القبض على المتهمين، ولدى مواجهتهما اعترفوا بارتكاب الجريمة البشعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها.
 وكشفت التحقيقات في جريمة مقتل الأب على يد ابنته وخطيبها، أن أم المتهمة متوفاة منذ عام ونصف العام، وأن القتيل مثل الأب والأم لها، كما رفض أن يتزوج، حتى لا يأتي لها بزوجة أب.


الأب لم يقصر مع ابنته القاتلة

 وقال جيران القتيل إن الأب كان ينفذ لأبنته أي طلب تطلبه، لأنها كانت ابنته الوحيدة، وكانت تمثل له حياته، ولذلك لم يقصّر معها في أي شيئ.

 وأشار أقارب الأب القتيل إلى أن خطيب الفتاة القاتلة كان يسيطر على تفكيرها بشكل كبير، لدرجة أنه أقنعها بترك التعليم، ووجعلها تضغط على والدها ليتزوجا قبل اتمام السن القانوني.

ads