الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من نقابة الموسيقين على تلويح مصطفى كامل بالاستقالة

الأحد 21/يناير/2024 - 11:13 ص
مصطفى كامل
مصطفى كامل

بعدما ألمح نقيب الموسيقين الفنان مصطفى كامل باستقالته عن منصبه بسبب تعرضه للعديد من التشكيكات والهجوم، أصدر مجلس نقابة الموسيقين بياناً لدعمه عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 



رد مجلس نقابة الموسيقين على مصطفى كامل

 

وجاء البيان كالتالي: "يعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برغبتهم المستقلة وبإرادتهم الحُرة عن دعمهم للنقيب العام الأستاذ الفنان مصطفى كامل في أداء مهامه والتي باتت ثمارها واضحة للجميع من إنجازات تحققت على أرض الواقع والتي أحدثت طفرة هامة وحيوية ونوعية في كافة أعمال وخدمات النقابة ولسنا بصدد حصر هذه الإنجازات تفصيلا لأننا نحتاج ملء هذه السطور ولن تكفينا".

 

وتابع البيان:  "ويشير أعضاء مجلس الإدارة والنقيب العام إلى أنهم لن يلتفتوا إلى المتربصين والحاقدين على النجاحات التي حققتها النقابة وملأت السمع والأبصار، ولن تزيدهم إلا عزيمة وإصرار على استكمال مسيرة التقدم والتى تصب في خدمة الجمعية العمومية".

 

واختتم البيان: "نؤكد كأعضاء لمجلس لنقابة المهن الموسيقية على الدعم والمساندة التامة للنقيب العام الفنان مصطفى كامل ونثمن خطواته في طريق التغيير والإصلاح والذي شهد له الجميع، ولن نقبل أن يكون هناك بديلا لاستكمال النهوض بنقابتنا العريقة.. وفقنا الله جميعا إلى ما فيه الخير".

 



مصطفى كامل يثير الجدل ويلمح بالاستقالة

 

وأثار الفنان مصطفى كامل الجدل خلال الساعات الماضية الجدل بمنظوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن لمح إلى أنه قدم ما عليه من إنجازات ومساهمات مثمرة لنقابة المهن الموسيقية على الرغم من تعرضه للعديد من الانتقادات والهجوم والتشكيك.

 

واختتم مصطفى كامل منشوره بأنه  في أشد الاحتياج للراحة وقضاء وقته مع أسرته وبيته وأصدقاءه المقربين الذين اختارهم برغبته وليس مجبورا على صحبتهم.

 


 

اقرأ أيضا..

مصطفى كامل يلمح باستقالته من نقابة الموسيقيين.. ماذا حدث؟


ads