الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر توجه رسالة قاسية لمنتقدي ظهور نجاة في حفل joy awards

الأحد 21/يناير/2024 - 08:55 م
نجلاء بدر
نجلاء بدر

وجهت الفنانة نجلاء بدر رسالة قاسية لمنقدي ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز joy awards، والمقام على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية، وانتقادهم لصعودها على المسرح والغناء بعد اعتزالها للفن منذ اكثر من 20 عاما، وتقدمها في السن.

نجلاء بدر توجه رسالة قاسية لمنتقدي نجاة الصغيرة

وقالت نجلاء بدر في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي: " ليه طالبين من الفنان لما يكبر يتعدم، لا يظهر ولا يتكلم ولا يمثل ولا يغنى، مافي ناس كتير نفسها تشوفه".


وأضافت: "الفنان نفسه يشوف حب الناس ليه، حب الناس يحيه، ماهو إنسان عادي من حقه يكبر، بس مش من حقك تدفنه حي، الفنان مش صورة في برواز، ولا خبر في مجلة، الفنان إنسان".

نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز joy awards

ظهرت الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز Joy Awards والذي أقيم أمس السبت بالمملكة العربية السعودية، وقدمت أجمل أغانيها "عيون القلب"، كما حرصت إدراة المهرجان على تكريمها على مشوارها الفني.

بعد اعتزالها الفن منذ مدة طويلة، صعدت نجاة الصغيرة على المسرح، في حفل توزيع جوائ، والي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وغنت "عيون القلب"، من أجمل أغانيها وسط هتاف وتصفيق محبيها، وتم تكريمها على مشوارها الفني.


يذكر أن الفنانة نجاة الصغيرة اعتزلت الفن والغناء منذ أكثر من 20 عاما، وحاول الكثيرين إرجاعها عن قرارها، فبعث لها الموسيقار الراحل كمال الطويل رسالة في تسجيل تلفزيوني: "عودي إلينا يا نجاة ارجعي إلينا، لقد اشتقنا إلى صوتك".


اقرأ أيضا..

أصالة تروج للجزء الثاني من ألبوم «لحقت نفسي» (فيديو)







ads
ads