الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يشارك محمد صلاح في مباراة مصر والرأس الأخضر؟

الأحد 21/يناير/2024 - 07:59 م
مباراة مصر والرأس
مباراة مصر والرأس الأخضر

يتواجه منتخب مصر والرأس الأخضر في مباراة حاسمة ومهمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات كأس أمم أفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار، ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق النصر، ليضمن التأهل إلى الأدوار الإقصائية في البطولة، دون الدخول في حسابات أخرىمعقدة، في ظل غياب قائد منتخب مصر محمد صلاح نتيجة لإصابته بشد عضلي في مباراة غانا.



موعد مباراة مصر والرأس الأخضر 

وتقام مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة مساءا، بتوقيت القاهرة، وبالنسبة لتوقيت المملكة العربية السعودية، تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، غدا الاثنين، الموافق 22 يناير 2024. 

بينما تنقل المباراة الحاسمة للمنتخب المصري عبر فضائية "بي إن سبورت"، في تمام الساعة الثانية عشر مساءا، بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

ويسعى منتخب مصر والرأس الأخضر في المباراة التي تجمعهما ، إلى البعد عن السيناريوهات المعقدة، والتي تتمثل في التعادل، ما يؤجل بطاقة الترشح لدور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بالنسبة للمنتخب المصري. 


ترتيب مجموعة منتخب مصر والرأس الأخضر 

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر والرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بعد فوز منتخب الرأس الأخضر على متتخب موزمبيق بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في مباراة يوم الجمعة، الموافق 19 يناير 2024، وتعادل منتخب مصر أمام منتخب غانا، حيث أحرز كل منتخب هدفين. 

ويعتلي منتخب الرأس الأخضر مجموعة أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني بنقطتين، يليه منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ثم يأتي في المركز الأخير في ترتيب مجموعة مصر منتخب موزمبيق بنقطة واحدة. 


غياب محمد صلاح عن مباراة مصر والرأس الأخضر 

وأوضح اتحاد الكرة المصري لكرة القدم أن محمد صلاح لن يلعب المباراتين المنتظرتين في كأس أمم أفريقيا، وهما مباراة مصر والرأس الأخضر، وأيضا مباراة دور الستة عشر إذا تأهل الفراعنة.

وجدير بالذكر أن محمد صلاح تعرض، للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة مصر وغانا التي لعبت يوم الخميس، وانتهت بالتعادل 2/2، ونزل بدلا منه مصطفى فتحي.



اقرأ أيضا.. 


ads