السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة شهيرة تشارك سعد لمجرد في ديو جديد | فيديو

الإثنين 22/يناير/2024 - 02:14 م
سعد لمجرد
سعد لمجرد

شوق الفنان المغربي سعد لمجرد جمهوره ومتابعيه لديو جديد يجمعه بالفنانة التونسية يسرا محنوش، ولك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وظهر في البوستر الرسمي للكليب وهو يقف بجانب الفنانة التونسية، وحمل الديو عنوان" عندي فكرة".


سعد لمجر مع يسرا محنوش في ديو جديد

وشارك الفنان سعد لمجرد جمهوره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو من كواليس الديو الجديد برفقة يسرا محنوش، وعلق معبرا عن سعادته بتقديم لحن مميز بنغمات طربية عصرية متجددة وتقديم دويتو أغنية "عندي فكرة" من ألحانه.

وأكد على سعادته بأن يغني من ألحان أحد أساطير الموسيقى ، مشيراً إلى انه وقع في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، كما عبر  بهذا العمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة.

سعد لمجرد يثير الجدل

في وقت سابق، أثار الفنان  المغربي سعد لمجرد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهوره بحفله الأخير بدبي، مرتديا حلقًا في أذنيه، كما قام بطلاء أظافرة باللون الأسود، مما أدى إلى إثارة الكثير من التساؤلات حول سبب قيامه بهذا التصرف، خاصة أن طلاء الأظافر والحلق هو أمر خاص للسيدات فقط دون الرجال.

وكان سعد لمجرد قد قام بطرح البرمو الخاص بأغنيته "قولي متى" مع النجمة الهندية شريا غوشال، كنوع من الدعاية لأغنيته الجديدة، وبعدها قام بطرح الأغنية كاملة، وحققت نجاحا واسعا فور عرضها.

وتم تصوير الأغنية في صورة كليب، يعبر عن فتاة من عائلة غنية أرستقراطية في العصور القديمة، يجبرها والدها على الزواج من أحد الملوك، إلا أنها تقع في حب شاب بسيط، ويقوم بإنقاذها.


كما سبق وطرح سعد لمجرد واليسا أغنيتهما "من أول دقيقة" والتي حققت نجاحا ورواجا واسعا فور عرضها على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، وأعرب الجمهور الخاص بهما عن سعادتهما بالأغنية، والرومانسية الطاغية التي تقدمها الأغنية.

وجاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمه، وألحان رامي جمال، والذي أعرب عن سعادته بتلحين هذه الأغنية، والتي توقع نجاحاها، فور عرضها.


اقرأ أيضا..




ads