الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور للنجمة مي فاروق بعد خطبتها في برنامج Sold Out

الإثنين 22/يناير/2024 - 02:13 م
مي فاروق
مي فاروق

أعلنت الصفحة السمية لبرنامج sold out على حسابها الرسمي بموقع اكس، استضافتها للفنانة مي فاروق، مع اللإعلامي محمود سعد، ويعد هذا هو الظهور الاول ها بعد فترة قليلة من خطبتها على الفنان محمد العمروسي.


مي فاروق ضيفة محمود سعد في سولد أوت

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج سول داوت البوستر الرسمي للحلقة التي تتضمن الفنانة مي فاروق في ضيافة الإعلامي محمود سعد، بعد فترة قليلة من خطبتها.


خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

تصدرت الفنانة مي فاروق، حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعدما فاجأت جمهورها ومحبيها بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربين وسط حالة من السعادة والفرحة التي عمت الجميع.

وحظت الصور التي تم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي لحفل خطوبة الفنانة مي فاروق، على إعجاب الجمهور الذين تمنوا للثنائي حياة سعيدة ملييئة بالمحبة والاستقرار في أيامهم الفادمة.
 
وبدى من خلال الصور التي انتشرت أن الثنائي كان على علاقة حب، وذلك بسبب الانسجام والتفاهم الذي ظهر عليهما، مما جعل للجمهور يتكهن بوجود علاقة حب قوية تجمعهما، ولكن ربما فضل الثنائي التكتم على تفاصيل العلاقة حتى إعلان الخطوبة رسميًا.

مي فاروق

جدير بالذكر أن الفنانة مي فاروق، من أشهر النجمات اللاتي برزن في الفترة الأخيرة بصوتها الراقي والقوي الذي شبهه الكثير بصوت أم كلثوم، كما نالت إشادات كبيرة من الجمهور والفنانين والمشاهير أبرزهم رئيس هيئة الترفية تركي آل شيخ.
 

وشاركت مي فاروق مؤخرا في حفل ليلة أم كلثوم الذي أقيم  على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وقاد الحفل المايسترو سليم سحاب، وقدمت خلاله مي فاروق مجموعة متنوعة من  أبرزأغاني أم كلثوم منها هجرتك وهذه ليلتي ودارت الايام وألف ليلة وليلة وأمل حياتى.
 

اقرأ أيضا..

نجمة «البنفسج» فانتازيا بارينو تستعرض فستاناً للمصمم السعودي يوسف أكبر (صور)



ads
ads