السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «البنفسج» فانتازيا بارينو تستعرض فستاناً للمصمم السعودي يوسف أكبر (صور)

الأحد 07/يناير/2024 - 11:35 م
فانتازيا بارينو بتوقيع
فانتازيا بارينو بتوقيع يوسف أكبر

حضرت نجمة فيلم "اللون البنفسجي"، الممثلة الأمريكية فانتازيا بارينو، حفل توزيع جوائز "آسترا فيلم"، في مدينة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، خلال عطلة نهاية الأسبوع بفستان برتقالي من تصميم المصمم السعودي يوسف أكبر، وتلعب بارينو دور البطلة في الفيلم الدرامي الموسيقي للمخرج بليتز بازاولي، بشخصية "سيلي"، التي تتعرض من عنف منزلي بسبب زوجها، ما يدفعها إلى دخول عالم الغناء. 



إطلالة الممثلة فانتازيا بارينو في فيلمها الجديد

تألقت الممثلة الأمريكية فانتازيا بارينو بفستان برتقالي، يحمل توقيع المصمم السعودي محمد آشي، وكان الفستان بقصة منفوشة منتفخة، تناسب إطلالات الحفلات، وأرفقت الإطلالة بمجوهرات ذهبية مكتنزة وشعر أملس إلى الخلف، في حفل فيلمها الجديد "اللون البنفسجي".
 
وتدور قصة فيلم الممثلة الأمريكية، التي تستند أحداثها على المسرحية الموسيقية التي تحمل الاسم نفسه، والتي بدورها مستوحاة من رواية أليس ووكر الصادرة عام 1982، وهو الفيلم الثاني المقتبس عن الرواية، بعد الفيلم الذي أخرجه ستيفن سبيلبرج عام 1985 وأنتجه سبيلبرج بنفسه. 


إطلالات فانتازيا بارينو والمشاهير بتوقيع السعوديين

ومن جهة أخرى، أطلت نجمة هوليوود إيفا لونجوريا، بالإضافة إلى الممثلة الأمريكية فانتازيا بارينو، التي اعتمدت على فستان من تصميم السعودي، يوسف أكبر.

فيما تألقت إيفا لونجوريا بفستان شفاف باللون الأبيض الفاتح يصل إلى الأرض، مع ياقة عالية، من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023 لمصمم الأزياء السعودي محمد آشي، واعتمدت لونجوريا في تصفية شعرها إلى إرجاعه إلى خلف ظهرها على شكل ذيل حصان. 



إلى جانب لونجوريا، ارتدت أزياء المصمم العربي آشي، عدد لا يحصى من المشاهير في الماضي، بما في ذلك المغنية الأمريكية بيونسيه، ومطربة الراب كاردي بي، وليدي جاجا، وسيلين ديون، وديمي لوفاتو. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads