الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة العامري فاروق تثير الجدل في الأهلي وشقيقه يرد

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 07:28 م
العامري فاروق نائب
العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

أثار خبر وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الجدل، وذلك عقب انتشار منشورات عبر حسابات ومصادر مقربة من وزير الرياضة السابق، تؤكد خبر الوفاة، بعد تعرضه لأزمة صحية، دخل على إثرها المستشفى لتلقى العلاج، كما قرر وقتها مجلس إدارة الأهلى تشكيل فريق طبي للبت في ضرورة سفر العامري فاروق إلى الخارج للعلاج، فيما رد شقيق العامري على خبر الوفاة بالنفى، في الساعات القليلة الماضية. 



حقيقة وفاة العامري فاروق

انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر وفاة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير الشباب والرياضة السابق العامري فاروق، نتيجة لسوء حالته الصحية، عقب تعرضه إلى وعكة صحية ونزيف في المخ، دخل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج. 

وتداولت بعض وسائل الإعلام الرسمية العربية والمصرية خبر الوفاة، لأن هناك حسابات لمصادر مقربة من فاروق عبر موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيسبوك"، قدموا واجب العزاء. 


رد شقيق نائب رئيس الأهلي

ومع تداول أخبار نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وفاة العامري فاروق، نتيجة لإعلان بعض وسائل الإعلام الرسمية عن خبر الوفاة، وحسابات يقال أنها مقربة لعائلة وزير الرياضة الأسبق، رد شقيق العامري على خبر الوفاة.

حيث أعلن شقيق العامري فاروق عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، أن أخبار وفاة شقيقه، عارية تماما من الصحة. 

فيما كتب شقيق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: "أخي العامري لا زال على قيد الحياة، إذا حدث شئ، إحنا أخواته أول ناس هتعلن، ازاي الناس تعلن وفاته، وهو لا زال على قيد الحياة، ده حاجة مش بتستخبى". 


موقف النادي الأهلي من خبر وفاة العامري

وكان انتشار أنباء وفاة العامري فاروق، أثر الصدمة على رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، حيث كان يرافق فريق كرة القدم في معسكر الإمارات. 

وسرعان ما كان يجهز إلى العودة إلى القاهرة للتفرغ إلى واجبات العزاء في صديقه ونائبه العامري فاروق، ولكن جاء تصريح شقيق النائب، بمثابة الاطمئنان إلى محبي النادي الأهلي ونائبه العامري فاروق.


ads