الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهدة مباراة الجزائر وموريتانيا بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس أفريقيا

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 07:02 م
هير نيوز

مشاهدة مباراة الجزائر وموريتانيا بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس أفريقيا ، وتحمل مواجهة المنتخب الجزائري لكرة القدم أمام منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار أهمية كبيرة، حيث يسعى الفريق الجزائري لتحقيق الانتصار للتأهل إلى الدور الثاني.

بعد تعادل المنتخب الجزائري في المبارتين السابقتين أمام منتخبي أنجولا وبوركينافاسو، يدرك الفريق حاجته الماسة للفوز في المواجهة المقبلة لتأمين مركز في المراكز الأربعة الأولى التي تؤهل إلى الدور التالي. وبما أن الجزائر هي حاملة اللقب الحالية بعد فوزها في نسخة 2019، يطمح الفريق في الدفاع عن اللقب وتحقيق إنجاز تاريخي.

يقود المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، تشكيلته بحماسة كبيرة، مستعينًا بأبرز نجوم الفريق. في حراسة المرمى، سيكون أنتوني ماندريا هو الحارس الأساسي، فيما يتوقع أن يكون الدفاع مكونًا من رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، ريان آيت نوري، وكيفن قيطون.

وفي وسط الملعب، يتوقع أن يكون ثنائي المتوسط الدفاعي هو إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي. بينما سيكون الهجوم مسؤولية محمد الأمين عمورة ويوسف بلايلي ورياض محرز وبغداد بونجاح، وهم اللاعبون الذين يملكون القدرة على تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصار.

تعتبر المباراة أيضًا فرصة للمدرب بلماضي لتجربة تشكيلته واختبار بعض اللاعبين في ظل غياب البعض من النجوم الذين يشاركون في بطولة كأس الأمم الإفريقية.


بالنظر إلى الطموح الكبير للفريق وحاجته الماسة لتحقيق الفوز، يمكن توقع مواجهة مثيرة ومثيرة للجماهير، حيث سيسعى المنتخب الجزائري لتقديم أداء قوي وتحقيق الفوز الذي يمكنه من المضي في البطولة بثقة وإصرار.

موعد مباراة الجزائر ضد موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

تنطلق مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الثلاثاء، الموافق 23 يناير 2024 في ملعب السلام.

ويطلق حكم المباراة صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب موريتانيا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد موريتانيا في كأس أمم إفريقيا2023

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريًا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، ومن ضمنها مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب موريتانيا.

وتقام مباراة الجزائر وموريتانيا في الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

معلق مباراة الجزائر ضد موريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2023

يعلق محمد بركات على مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب موريتانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم.

ads