الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد سليم يستعرض مقتنيات عبد الحليم حافظ من داخل منزله (صور)

الأربعاء 24/يناير/2024 - 11:01 ص
خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم عن سعادته الشديدة بزيارته لمنزل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مشيرا إلى ان هذه تعد الزيارة الثناية له منذ ما يقرب عن 20 عاما، معبرا عن رحته بتواجده داخل منزله ومشاهدة مقتنياته.



خالد سليم من داخل منزل عبد الحليم حافظ


شارك خالد سليم مجموعة من الصور أثناء تواجده بمنزل عبد الحليم حافظ للمرة الثانية، على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، كما قام بعرض مقتنياته وعلق قائلا: " تشرفت اليوم بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية.. بعد 20 سنة من أول زيارة.. بيت العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ .. إحساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران اللي كانت شاهدة على كل حياته وإبداعاته ولقاءاته بعمالقة الملحنين والشعراء والموسيقيين، وإبداعاته وبروفاته وضحكاته وحزنه ومرضه".



وتابع سليم قائلا: " إني أشوف كل أدواته ومقتنياته وأدخل غرفة نومه.. حقيقةً.. هو كان وسيظل رائد المشاعر والإحساس والرومانسية والتجديد والإبداع.. العندليب.. حليم".


أزمة خالد سليم وتامر حسني


في وقت سابق، حل الفنان خالد سليم ضيفا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس". وتحدث خالد سليم خلال لقائه عن خلافه مع تامر حسني وأسباب عدم نجاح  أفلامه في الفترة الحالية..
 
وأوضح خالد سليم أنه يرفض تعدد وظائف الممثل داخل العمل وهو ما يفعله تامر حسني كونه يقوم بدور المخرج وكاتب سيناريو وقال: "أنا شايف أن كل شخص له مكانه وليه الحته بتاعته اللي بيبدع فيها، مينفعش أنا اللي أعمل كل حاجة ليه مخدش رأي ناس تانية متخصصة أكثر في المجال ده، حته إني بعرف أعمل كل حاجة ده غلط وبيوقع العمل".



كما تحدث خالد سليم عن علاقته بتامر حسني وقال: "أنا مبتجمعنيش صداقة بتامر حسني إحنا كنا صحاب زمان لكن هو عزل نفسه عننا ومبقاش يسأل علينا واختار يبقى لوحده".
 
كما أكد  خالد سليم أنه يرفض لقب نجم الجيل وأي لقب يطلقه الفنان على نفسه إلا إذا لقبه الجمهور بهذا اللقب
 

اقرأ أيضا..

خالد سليم يكشف سر خلافه مع أصالة «عملت معايا موقف صعب» (فيديو)


ads