الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها مفاجأة وراء مرض أحمد العوضي

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 11:47 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: شقيقة نجاة الصغيرة بعد ظهورها في حفل Joy awards، مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية، وفاة ياسر الدلجاوي عازف الجيتار بفرقة محمد منير، ريهام سعيد تتهم دكتور تجميل شهير بتشويه وجهها، أوبنهايمر يتصدر ترشيحات جوائز الأوسكار 2024 واستبعاد بطلة «باربي» من السباق.

 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.



شقيقة نجاة الصغيرة بعد ظهورها في حفل Joy awards

دافعت جنجاة حسنى شقيقة نجاة الصغيرة والسندريلا سعاد حسني، عن المطربة القديرة نجاة الصغيرة: "ربنا يعطيها ألف صحة وعافية، ولا يوجد سبب مبرر لهذا الهجوم العنيف عليها، أو على ظهورها في حفل توزيع جوائز باعتبارها واحدة من أهم مطربي الوطن العربي".

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها لظهور الصوت المفضل لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، الفنانة القديرة نجاة الصغيرة، بالحفل السعودي السنوي Joy awards، بدورته الرابعة.
 


مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية

أثار الفنان أحمد العوضي قلق متابعيه خلال الساعات الماضية بعد إعلان مؤلف مسلسل «حق العرب» محمود حمدان عبر حسابه على موقع فيسبوك تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، ومنعت عنه الزيارة.

وخرج الصحفي خالد فرج ليكشف القصة كاملة ويعرض الأسباب الحقيقية لتدهور الفنان أحمد العوضي ونقله إلى المستشفى، وقال خالد فرج عبر حسابه على موقع فيسبوك أنه كان موجود في موقع تصوير مسلسل حق العرب بجانب الفنان أحمد العوضي ووقتها تعرض العوضي لتدهور في حالته الصحية بسبب أدائه مشهد صعب، شم خلاله كمية كبيرة من غاز ثاني أكسيد الكربون، وبعد ذلك بفترة بسيطة تعرض لدور برد شديد مما أدى إلى تدهور حالته بشكل كبير لذلك تم احتجازه في المستشفى لحين تحسن صحته.  

كما كشف الصحفي خالد فرج أن أحمد العوضي تلقى مكالمة من ياسمين عبد العزيز للاطمئنان على صحته ومعرفة حقيقة الأمر والأنباء التي تم تداولها على السوشيال ميديا، وعندما تأكدت منه قامت بزيارته في المستشفى أمس الإثنين.

 

وفاة ياسر الدلجاوي عازف الجيتار بفرقة محمد منير

رحل عن عالمنا عازف الجيتار ياسر الدلجاوي، أحد أعضاء فرقة الكينج محمد منير، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض، توفى على إثرها، وأعلن أحد أفراد عائلة الكينج خبر الوفاة من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 وأعلن خبر الوفاة أحد أفراد عائلة محمد منير من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من خلال نشر مجموعة من الصور جمعت الراحل ياسر الدلجاوي بمحمد منير وعلق عليها: " انتقل إلى رحمة الله تعالى الجميل ياسر الدلجاوي من الناي اللي طلعنا عليها في فرقة محمد منير وكان ليه طله بهية على المسرح.. ألف رحمة ونور تنزل عليك يا دلجاوي كلنا لها".

 

ريهام سعيد تتهم دكتور تجميل شهير بتشويه وجهها

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد حديث السوشيال ميديا بعد اتهامها الدكتور اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها عبر منشور على حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تضمن صور مجمعة نشرها الدكتور نادر صعب عبر حسابه يوضح الفرق بين صورتي ريهام سعيد قديما وحديثا، وهو ما نفته الأخيرة واتهمته بالتزوير وأن تلك الصورة لم تكن صورتها، إضافة إلى تشوية وجهها.

وكتبت ريهام سعيد: "يعني أنت  مجرم لدرجة إنك شوهتني، وعرفت إنك موت ناس قبلي و بتحط صورة لواحدة مش أنا خالص و تقول إنها أنا؟..  أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك، حد عمره شاف شكلي كده". 
 


أوبنهايمر يتصدر ترشيحات جوائز الأوسكار 2024 واستبعاد بطلة «باربي»

بدأ فيلم "أوبنهايمر"، وهو فيلم يتناول قصة مخترع القنبلة النووية، السباق على جوائز الأوسكار في دورتها الـ96، اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024، حيث حصل على 13 ترشيحا. وتلاه فيلم "أشياء مسكينة"، وهو فيلم فانتازيا نسوي تدور أحداثه في عالم من المتحولين والخيال العلمي الدرامي، وحصل على 11 ترشيحًا في سباق الأوسكار 2024، الذي أعلن عنها في الساعات القليلة الماضية.

وقد حصل فيلم "قتلة زهرة القمر"، وهو فيلم دراما جريمة تاريخي تدور أحداثه حول مؤامرة واسعة النطاق للتغطية عن جرائم ضد السكان الأصليين، على 10 ترشيحات في جوائز الأوسكار.

ads