الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها هدية أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

الأربعاء 17/يناير/2024 - 11:58 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

شهد اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: هدية أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها، كيف أصابت لعنة داليدا كل من أحبها حتى أنهت حياتها؟ تركي آل الشيخ يروج لفيلم أولاد رزق 3، حالته خطيرة.. فادي خفاجة يتعرض لحادث سير، حقيقة اعتزال الفنان حسن يوسف الفن نهائيا.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأربعاء.

 

 هدية أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها

هل احتار أحمد العوضي ولم يجد في أيام السنة كلها إلا يوم ميلاد زوجته وحبيبته ياسمين عبدالعزيز، كما كان يبدو عليهما دائما، ليتخذ فيه قرار الانفصال؟ أم أن احمد العوضي مظلوم في هذه الحكاية، وياسمين عبد العزيز هي من طلبت الطلاق وصممت على وقوعه، حتى ولو كان في عيد ميلادها، لتظل الذكرى محفورة في الذاكرة في نفس اليوم من كل عام؟

وتسبب خبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي في ضجة كبيرة، خاصة وأن إعلان الثنائي عن الانفصال جاء بعد ساعات قليلة من تهنئة العوضي لزوجته بعيد ميلادها، من خلال نشر صورته مع ياسمين عبد العزيز على صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرا فيها وهما في حالة من الود والوئام.

 

كيف أصابت لعنة داليدا كل من أحبها حتى أنهت حياتها؟

عانت داليدا من الفشل في علاقاتها العاطفية، وكانت قد تزوجت من لوسين موريس، ثم وقع الانفصال بينهما بعد عدة أشهر، وحاول طليقها الانتحار بعد ذلك بسنوات لرفضها العودة إليه.

عانت داليدا من الفشل في علاقاتها العاطفية، وكانت قد تزوجت من لوسين موريس، ثم وقع الانفصال بينهما بعد عدة أشهر، وحاول طليقها الانتحار بعد ذلك بسنوات لرفضها العودة إليه.

وتعرضت داليدا للاجهاض في زواجها الأخير، لتنتحر بعدها في شهر مايو 1987 بعدما تناولت كمية من الأقراص المنومة، وتركت خلفها رسالة كتبت فيها: "الحياة أصبحت لا تحتمل سامحوني.. داليدا".

 

تركي آل الشيخ يروج لفيلم أولاد رزق 3

شارك تركي آل الشيخ صور جديدة من كواليس تصوير أولاد رزق 3 على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم.

ونشر تركي آل الشيخ مجموعة من الصور، التي تجمع عدد من أبطال العمل ومنهم: عمرو يوسف وآسر ياسين والمخرج طارق العريان وغيرهم من النجوم.

 

حالته خطيرة.. فادي خفاجة يتعرض لحادث سير

تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير مروع أثناء قيادته سيارته، وفتحه لايف مباشر على التيك توك، مما أدى إلى اختلال توازنه وانقلبت السيارة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات وتلقي العلاج نتيجة إصابته الخطيرة.

وكشفت الفنانة منه جلال عن تعرض فادي خفاجة لحادث سير أثناء تواجده في لايف مباشر على تيك توك وقيادته للسيارة، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قالت فيه: " يا جماعة اللي يعرف يوصل لفادى خفاجة الممثل كان لايف على التيك توك والعربية اتقلبت به وتليفونه فصل".

 

حقيقة اعتزال الفنان حسن يوسف الفن نهائيا

تصدر الفنان حسن يوسف حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تداول العديد من الأخبار التي تشيرإلى اعتزاله الفن نهائياً بعد وفاة نجله عبد الله غرقاً في إحدى الشواطيء السياحية بالغردقة.

 وحسم نجله الفنان عمر حسن يوسف الجدل الذي أثير على وسائل التواصل الاجتماعي، عبر تصريحات صحفية له وأكد أن والده لم يعتزل الفن كما تم تداوله على السوشيال ميديا ولكن والده يعرض عليه أعمال لا تليق بجودته ولا بمسيرته الفنية، لذلك فهو فضل احترام مكانته ومسيرته الفنية، لكن ليس لديه النية ف اعتزال الفن.

 

ads