الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور النبوي يشوق الجمهور لـ«إمبراطورية ميم» بصورة مع والده

الأربعاء 24/يناير/2024 - 01:31 م
مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

نشر الفنان نور النبوي عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه مع والده خالد النبوي من كواليس مسلسلهما الجديد «إمبراطورية ميم» الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، وعلق قائلاً: "العركة بدأت مسلسل امبراطورية ميم في رمضان 2024 توكلنا على الله".




أحداث مسلسل إمبراطورية ميم 

 

ومسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية «إمبراطورية ميم» للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز.

 



فيلم الحريفة ل نور النبوي

 

في جهة أخرى يشارك الفنان نور النبوي في فيلم الحريفة الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، كما تصدر شباك التذاكر وأصبح الأعلى إيرادات.

 

أحداث وأبطال فيلم الحريفة

 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي تنقلب حياته رأيها على عقب ويضطر إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية ويتعرف على زملاءه الجدد وينضم معهم لفريقهم الذي يشارك في بطولات مختلفة ويحلمون في المشاركة لبطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد حسام ميدو، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 

 


..اقرأ أيضا

مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads
ads